انطلاق المعرض الافتراضي للفرنشايز

غرافيك
غرافيك / اعلان المعرض
الإثنين
05.04.2021
المعرض الافتراضي الدولي الثاني للامتياز التجاري يستمر لغاية 9 أبريل ويشتمل على ملتقى استشاري
 

الرياض- الفرنشايز

ينطلق  اليوم الخامس من ابريل المعرض الافتراضي الدولي الثاني للامتياز التجاري، الذي تنظمه شركة الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع "الامتيازات الوطنية "،وبرعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وغرفة الشرقيةوغرفة ينبعكشريك استراتيجي، وبنك التنمية الاجتماعيةكشريك تمويلي، وفرنشايز إكسبو باريسكشريك عالمي  ويستمر إلى 9 أبريل 2021م،  ويشارك في المؤتمر والمعرض نخبة كبيرة من الخبراء وصناع وملاك العلامات التجارية والمستثمرين في قطاع الفرنشايز في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط إلى جانب العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

ويهدف المعرض إلى تحقيق اللقاء المباشر بين المانح والمستثمر. ويشكل فرصة لرواد الأعمال للاستفادة من بيئة الامتياز والحصول على علامة تجارية ناجحة. ومساعدة رواد الأعمال على إطلاق علاماتهم التجارية نحو الامتياز. كما يوفر فرص التمويل لرواد الأعمال وتقديم التسهيلات المالية الكاملة من خلال الشراكات المصرفية. ويتيح عقد الصفقات التجارية والاستفادة من الفرص الاستثمارية.

ويقام على هامش المعرض ملتقى الامتياز التجاري ويجمع المستشارين والمدربين وأصحاب أهم العلامات التجارية وقصص النجاح للحديث عن تجاربهم وتقديم الاستشارات للمشاركين. ومن بين المتحدثين:

  • عمران الجراش /مستشار في مجال الزكاة وضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة ويتحدث عن ضريبة القيمة المضافة
  • محمود عبدالعزيز/ مدير وشريك شركة مطاعم زيزو ويتحدث عن قصة نجاحه مع رواد صناعة الكشري استمرت أكثر من 50 سنة في الأكل المصري الأصيل  
  • عبد اللطيف الملحم /المالك والمؤسس للعلامة التجارية ريشيو كافيه ويتناول تجربة ريشيو كافيه في ظل أزمة كورونا