لولو ومنافذ يدعمان المنظمات الخيرية

ارشيفية
ارشيفية / جانب من التوقيع
الأحد
21.03.2021
مبادرة بطاقة سهلة ومريحة للمستفيدين من المؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

تعاونت شركة التجزئة الرائدة لولو مع "منافذ"، وهي شركة تزود حلول النظام المالي في المملكة العربية السعودية للمنظمات الخيرية للاستفادة من مساعدات التبرع للمستفيدين في التسوق بتمويل من 120 مؤسسة مشاركة، كما ستستفيد أكثر من 210,000 أسرة من التسوق بسهولة باستخدام بطاقات "منافذ" المتوفرة عبر متاجر لولو في المملكة.

تم توقيع الاتفاقية بين السيد  بشار البشر مدير إدارة لولو هايبرماركت السعودية والسيد ماجد الفراج، الرئيس التنفيذي لشركة منافذ السعودية، وبحضور السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو هايبرماركت السعودية ومسؤولي لولو والضيوف الكرام.

وقال السيد ماجد الفراج: “هذا التعاون يُعد لحظة فخر لشركتنا، حيث تشتهر لولو بتقديم الطعام للمجتمع المحلي من خلال مجموعة عالية الجودة ومواقع البيع بالتجزئة الاستراتيجية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أننا متحمسون لتقديم أفضل خدمة للمستفيدين من خلال حلولنا التقنية التي تدعمها جهود لولو الكبيرة لتحقيق ذلك ".وبهذه المناسبة صرّح السيد شهيم محمد: " نعتز جدًا بهذا التعاون مع منافذ في هذه المبادرة الخيرية المتمثلة في أن نكون وسيلة للعائلات لشراء احتياجاتهم اليومية والاستفادة من أفضل الأسعار والصفقات على المنتجات عالية الجودة المعروضة في متاجرنا، نحن ملتزمون بجعل مستفيدي منافذ راضين عن خدمة العملاء الممتازة والمعاملات السلسة عند الكاونترات النقدية ".

وتشتهر شركة لولو بمجموعة منتجاتها الواسعة في متاجرها الـ 203 في جميع أنحاء العالم، وكانت رائدة في المبادرات الاجتماعية والمستدامة وحماية البيئة. كما أطلقت شركة التجزئة الرائدة في المنطقة على مر السنين العديد من المشاريع تجاه هذه الأنشطة وستواصل القيام بذلك في المستقبل.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى