ارشيفية / من داخل الفرع الجديد
الخميس
18.03.2021
افتتاح أحدث فرع من سلسلة مطاعم بوتيرس في جازان بنظام الامتياز التجاري
 

الاحساء- الفرنشايز

ارتفع عدد فروع سلسلة مطاعم بوتيرس ليصل إلى 8 مع افتتاح أحدث فرع في محافظة أبو عريش بمنطقة جازان ، وليكون الفرع الثاني خارج المنطقة الشرقية .ويقدم الفرع الجديد في جازان التشكيلة الخاصة التي تميز بها بوتيرس الخالية من الدهون والدهون المشبعة والتي تعد مصدرا طبيعـيا للأليـاف وفيتاميـــن B6 وفيتاميـن C والبوتاسيوم والخالية من الكوليسترول وشبه الخالية من الأملاح.

وتأسست سلسلة مطاعم بوتيرس سنة 2017 م في الاحساء داخل حديقة قصر محيرس الأثري وكان الهدف هو تكوين صناعة غذائية متخصصة ومتكاملة في أكثر الوجبات شعبية في المنطقة والعالم. وأن تصبح أفضل مطعم لتقديم البطاطس بجميع أنواعها من خلال تحقيق الجودة العالية والخدمة المتميزة والنظافة والسرعة والقيمة الغذائية مما يضمن ابتسامة كل عميل في كافة الفروع.

وتملك سلسلة مطاعم بوتيرس 6 فروع في الاحساء ، واثنين في عسير وجازان وهي تطمح للتوسع وترحب بالراغبين بالشراكة معها من خلال نظام الامتياز التجاري حيث تملك برنامجا عمليا دقيقا في هذا المجال يتضمن الشروط المطلوبة لبدء العمل معها .ويمكن للراغبين الحصول على مزيد من المعلومات عن برنامج الامتياز التجاري الاطلاع عليها من خلال الرابط


ارشيفية / من داخل الفرع الجديد