ملتقى افتراضي عن المطاعم في ظل كورونا

ارشيفية
ارشيفية / تعبيرية
الإثنين
15.03.2021
يتضمن الملتقى محاضرات متنوعة منها كيفية تأسيس علامة تجارية لمنحها حق الامتياز
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

يفتتح اليوم 15 مارس الملتقى الافتراضي آفاق وحلول لتجاوز تحديات المطاعم والكافيهات” ويستمر يومين وتنظمه شركة فودو لأنظمة الـ pos لإدارة المطاعم والكافيهات،  وذلك عبر برنامج زووم،  وتبدأ الفعاليات يوميًا الساعة 7.30 مساءًا،
ويقام الملتقى برعاية شركة الامتيازات الوطنية،والرعاية الاستراتيجية لغرفة المدينة المنورة .

ويستضيف الملتقى مجموعة من الخبراء والمتخصصين والاستشاريين في صناعة المطاعم والكافيهات للتوعية   بكيفية التعامل مع أزمة كورونا  ، ومناقشة الحلول والمعالجات المطروحة في السوق، ومساعدة الشركات للتغلب على حالة عدم الاستقرار المُستمرة نتيجة جائحة (كوفيد-19)، التي دفعت العديد من الشركات الناشئة لأن تكتشف طرقًا مبتكرة للاستفادة من الأزمة .
 وتشتمل فعاليات اليوم الأول 15 مارس 2021:
من 7.30 إلى 8.15 مساء: محاضرة بعنوان “المطاعم والكافيهات بعد أزمة كورونا” ويتحدث فيها استشاري تطوير وتأسيس المطاعم؛ الدكتور عمرو مصطفى؛ الحاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال المتخصص في إدارة الفنادق والمطاعم؛ حول تأثير جائحة كورونا على قطاع المطاعم والكافيهات، والحلول التي تم اتخاذها،  20 مفتاحًا لتأسيس المطاعم، استراتيجيات النمو.
* من 8.15 إلى 9.15 مساء: محاضرة بعنوان “تجارب وتحديات” يقدمها الأستاذ احمد الشمري؛ الرئيس التنفيذي لشركة إثراء المستقبل؛ مؤسس العلامة التجارية الوطنية “كنافة تايم”.- أسرار رفع المبيعات بواسطة التطبيقات، وتناقش تطوير الحلول التقنية، وأتمتة العمليات .
فعاليات اليوم الثاني 16 مارس 2021م.
من 7.30 إلى 8.15 مساء: محاضرة “الاستثمار الملائكي فيF&B “ يقدمها المهندس محمد القحطاني؛ الرئيس التنفيذي لشركة “غذائي سيغافريدو”، وتناقش الاستثمار في حق الامتياز التجاري والامتياز الفرعي، والاستثمار في رأس المال البشري والعلامات التجارية المحلية.
من 8.15 إلى 9.15 مساء: محاضرة بعنوان “كيفية تأسيس علامة تجارية لمنحها حق الامتياز” يقدمها الأستاذ أحمد السعدني؛ خبير واستشاري الامتياز التجاري وصنع المفاهيم وتأسيس العلامات التجارية؛ بكالوريوس إدارة الضيافة جامعة برجن – أمريكا، ودبلومة إدارة الفرنشايز؛ الكلية العامة في المملكة المتحدة، وستناقش كيفية تأسيس علامة تجارية؛ الدراسة والتخطيط؛ التجهيز والتعديل؛ التنفيذ والانطلاق