هرفي: 50فرعاً في نيجيريا بالفرنشايز

ارشيفية
ارشيفية / أحد مطاعم هرفي
الإثنين
01.03.2021
هرفي تفتتح فرعها الخامس في بنغلاديش وتوقع مذكرة لمنح حق الامتياز التجاري لافتتاح 50فرعا في نيجيريا
 

الرياض- الفرنشايز

أعلنت شركة "هرفي للخدمات الغذائية"، توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة بتاريخ 28 فبراير 2021، مع شركة "إيت رايت للخدمات الغذائية" لمنحها أحقية الامتياز التجاري لافتتاح 50 فرعا لمطاعم هرفي بدولة نيجيريا.  

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، إن مدة المذكرة تبلغ 90 يوما، مشيرة إلى أنه سيتم افتتاح هذه الفروع بدولة نيجيريا على مدار 10 سنوات بمعدل 5 فروع سنوياً اعتباراً من العام 2021.  

وبينت أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لتوجهها إلى العالمية كأحد محاور رؤية 2030، حيث إن الشركة تتطلع وتعمل على التواجد بمنطقة الشرق الأقصى ودول الخليج وإفريقيا.وأكدت أنه لا توجد أطراف ذات علاقة، ولا يمكن حالياً تحديد الأثر المالي لهذه المذكرة

من جهة ثانية افتتحت شركة هرفي للخدمات الغذائية “هرفي للأغذية” خامس مطاعمها في دولة بنجلاديش بمدينة داهنامودى، ويأتي هذا الافتتاح بعد افتتاح الفروع الأربعة سابقاّ في مدينة دكّا.

وقالت الشركة، في بيان لها    على تداول ، إنه في إطار دعم وتشجيع الشركات الوطنية حضر الافتتاح سفير المملكة العربية السعودية في دولة بنجلاديش عيسى يوسف الدهلان، ووزير رعاية شئون المغتربين بالخارج البنجلاديشى عمران أحمد، كما حضر جمع كبير من مسؤولي  المدينة وكذلك رجال أعمال ووفود ونخبة من المجتمع البنجلاديشي.

وأوضحت “هرفي”، أنها تدعم وكيلها في بنجلاديش، وذلك من خلال تدريب العاملين استناداً إلى خبرتها الطويلة، وتزويد الوكيل بشكل دوري بمنتجات هرفي ذات الجودة العالية من اللحوم والدجاج والصوص الخاص بهرفي والتي يتم تصنيعها بمصنع الشركة في المملكة.

وأكدت الشركة، أنها تحرص على توحيد جودة منتجاتها في كل فروعها وفروع وكلائها خارج المملكة، مبينة أن الأثر المالي للفرع الجديد سيظهر في الربع الأول من عام 2021م.