150مليون تمويل البنك الأهلي للفرنشايز

غرافيك
غرافيك / صورة ضوئية لتغريدة منشآت
الإثنين
22.02.2021
قدم البنك الأهلي تمويلا تجاوز 150 مليون ريال ضمن برنامج الامتياز التجاري
 

الرياض- الفرنشايز

كشفت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن حجم التمويلات التي قدمها البنك الأهلي التجاري لتمويل الامتياز التجاري .

وفي تغريدة نشرتها منشآت على حسابها في تويتر قالت :" نشكر البنك الأهلي @AlAhliNCB  ؛ لمشاركتهم الفعّالة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحقيقهم تمويلات تجاوزت 150 مليون ضمن برنامج #الامتياز_التجاري."

ووفقا للتغريدة فقد بلغ حجم التمويل الخاص ببرنامج الامتياز التجاري أكثر من 150مليون ريال، واستفادت أكثر من 70منشأة من التمويل ، وتم افتتاح أكثر من 100فرع للعلامات التجارية .

ويساهم البنك الأهلي التجاري بالتعاون مع منشآت في إيجاد حلول مصرفية فاعلة ومنتجات مبتكرة بميزات وهوامش ربح تنافسية لدعم وتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والذي يعتبر من أهم محركات النمو الاقتصادي.

وكان البنك الأهلي قد دشن مطلع العام الفائت منصّته الإلكترونية التي تسهل حصول أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الحلول التمويلية، والاستفادة من منظومة الخدمات المصرفية التي يٌقدّمها البنك كخيارات التمويل، وتقديم الاستشارات، وآليات ادارة التدفقات النقدية، وغيرها من الخدمات المصرفية المتقدّمة وصولاً إلى الانضمام لبوابة التمويل الإلكترونية التابعة لـ "منشآت". الجدير بالذكر أن البنك الأهلي يستحوذ على حصة كبيرة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، كما يعتبر البنك الأهلي شريك حيوي باعتباره الخيار الرائد وأفضل بنك داعم لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة وفقاً لموقع البنك