وزير الزراعة يلتقي إدارة شركة مصاف

ارشيفية / معالي الوزير والمدير العام لشركة مصاف الدكتور سعد الاحمر
الخميس
04.02.2021
بحث التعاون بين الوزارة والشركة لخدمة القطاع الزراعي والبيئي
 

قامت شركة مصاف الزراعية ممثلة بمجلس ادارتها بالاجتماع وزيارة معالي وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي في مقر الوزارة بالرياض منتصف هذا الاسبوع بحضور عدد من وكلاء الوزارة وعدد من قيادات شركة مصاف وهم رئيس مجلس الادارة الدكتور عبدالله الصلفيح والمدير العام لشركة مصاف الدكتور سعد الاحمري ومدير العلاقات الدولية الاستاذ عبدالله الحمودي ومدير ادارة التطوير والموارد البشرية الدكتور عبدالرحمن عبدالله الصلفيح.

وناقش الطرفان خلال الاجتماع اوجه التعاون بين الوزارة والشركة لخدمة القطاع الزراعي والبيئي على مختلف القطاعات وكذلك قدمت الشركة عدة مبادرات نالت استحسان الوزارة.

 كما اوضح الدكتور سعد الاحمري اهمية دعم شجرة المورينقا وشجرة البان العربي وجدواها  الاقتصادية والبيئية التي يعود نفعها على المزارع و اقتصاديات البلد  بشكل عام .

وتقدم الدكتور سعد بالشكر الجزيل لمعالي الوزير ووكلاء الوزارة وقياداتها على ما يقدمونه من دعم وتوجيه للرقي بالمجال الزراعي وتنميته لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ والاهتمام اكثر بالمجال الزراعي لجعله رافدا من روافد التنمية والتقدم والازدهار.وتم تقديم درع تذكاري لمعالي الوزير من قبل شركة مصاف.


ارشيفية / معالي الوزير ورئيس مجلس الادارة الدكتور عبدالله الصلفيح

الأكثر شيوعاً في المنتدى