مقر إقليمي لمقاهي تيم هورتونز بالرياض

ارشيفية
ارشيفية / أحد مقاهي تيم هورتونز
الثلاثاء
02.02.2021
تخطط تيم هورتونز لافتتاح 42 مقهى داخل السعودية في 2021
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

  تم توقيع مذكرة تفاهم بين تيم هورتونز والهيئة الملكية لمدينة الرياض ووزارة الاستثمار لتأسيس المقر الإقليمي لتيم هورتنز (الشرق الأوسط) في الرياض.
وقد وقع رئيس الهيئة الملكية لمدينة الرياض فهد الرشيد مذكرة التفاهم لتأسيس المقر الإقليمي لتيم هورتونز نيابة عن الهيئة الملكية لمدينة الرياض ونيراج  تيكتشانداني عضو مجلس الادارة نيابة عن تيم هورتونز.
وصرح تيكشانداني في هذه المناسبة قائلًا " تعتبر المملكة من اهم الاسواق لتوسع و نمو مقاهي تيم هورتونز في الشرق الأوسط و نتوقع تزايد مستمر في اهمية المملكة بالنسبة لنا . تأسيس مقر تيم هورتونز الإقليمي في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض سيمنح لنا المركز الأمثل الذي ننطلق منه لتوسع  نشاطنا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالاضافة الى الهند"
وأشارت هدى اللواتي - عضو مجلس الادارة في تيم هورتونز – الى أهمية قرار تأسيس مقر الشركة في الرياض حيث نوهت الى أن الشركة ستستفيد من التطور و الابداع المستمر الذي نشهده في الرياض وذكرت " نسعى من خلال تأسيس نشاطاتنا في الرياض إلى تعزيز روابطنا مع هذه المدينة الشابة ، فالمملكة تمثل المكان الأنسب لطموحاتنا المتزايدة ويشرفنا في هذا الإطار أن نساهم في تطوير الاقتصاد المحلي".
يعتبر تأسيس مكتب تيم هورتونز الإقليمي في الرياض خطوة مهمة بالنظر إلى ما تسعى إليه الهيئة الملكية لمدينة الرياض لجعل الرياض واحدة من أفضل 10 مدن العالم حيوية ، وقد أعلنت المملكة بالفعل عن خطة بمقدار 3 تريليون ريال سعودي بما يعادل (800 بليون دولار) لمضاعفة حجم مدينة الرياض خلال العقد القادم وتحويل المدينة إلى مركز اقتصادي واجتماعي وثقافي للمنطقة.
ولتحقيق هذا الغرض، من الجدير بالذكر أن تيم هورتونز التي تمثل سلسلة المقاهي الأكبر في كندا قد خططت وتعهدت بأن تكون جزءًا من قصة نجاح المملكة. وبالفعل، تنفذ حاليا تيم هورتونز الشركة الرائدة في الفئات الأربعة—المقاهي، المخبوزات، الإفطار والغداء مسارها – خطة توسع طموحة تتضمن افتتاح 42 مقهى داخل المملكة العربية هذا العام.
تمثل مجموعة تيم هورتونز العالمية والتي تأسست عام 1964 سلسلة مقاهي رائدة في كندا والعالم حيث يزيد عدد متاجرها عن 4900 مطعم وبدأت تيم هورتنز (الشرق الاوسط) نشاطها عام 2011 ومنذ ذلك الحين أصبحت اكبر سلسلة تيم هورتنز خارج أمريكا الشمالية. تدير تيم هورتونز (الشرق الاوسط) حاليا 148 متجرا عبر دول مجلس التعاون الخليجي وبناء على نجاح العلامة ورواجها تستهدف الشركة توسيع شبكتها عبر المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان بالإضافة الى الهند ومصر


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة