واعد تقدّم استثمارات إضافية لـغيت موف

شعار
شعار / ارامكو
الخميس
28.01.2021
واعد تقدّم استثمارات إضافية لـغيت موف المتخصّص في تطوير مفاهيم جديدة لأندية اللياقة البدنية والمراكز الصحية
 

الظهران -الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلن مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال "واعد" اليوم عن تقديم استثمار مرحلي بقيمة 1.8 مليون ريال (500 ألف دولار) لتطبيق "غيت موف  GetMuv للياقة البدنية في جدة، ويهدف مفهوم هذا التطبيق العصري إلى إتاحة الفرص أمام المواطنين السعوديين للاستفادة من خدمات أندية اللياقة البدنية والمراكز الصحية بسهولة ومرونة عالية.

ويعتبر الاستثمار الجديد المقدّم عبر برنامج واعد للمشاركة برأس المال الجريء، الثاني لهذا التطبيق منذ العام 2019م  حيث بلغ حجم الاستثمار الأولي 5.62 مليون ريال (1.5 مليون دولار). ويعتزم القائمون على "غيت موف" توظيف التمويل الجديد للتوسّع في قطاع الصحة واللياقة في المملكة.

ويمنح التطبيق بمواصفاته الديناميكية المبتكرة الرجال والنساء السعوديين من جميع الأعمار، إمكانية الاستمتاع بشروط العضوية المرنة بأسعار معقولة للحصول على خدمات اللياقة عبر العديد من الصالات والأندية الرياضية في جميع أنحاء المملكة، بدلاً من التقيّد بالالتزامات طويلة الأجل في نادٍ واحد.

وشجّعت هذه المنصّة على تحقيق تغييرات إيجابية جذرية استفاد منها ما يزيد على 100 ألف شخص للحصول على خدمات التدريب بانتظام، ورفع مستويات اللياقة البدنية بشكل عام في المملكة خلال جائحة فايروس كورون المستجد "كوفيد–19"، من خلال التخلص من القيود الناجمة عن الالتزامات بالعقود طويلة الأجل مع الصالات الرياضية غير الشهيرة.

وقال الرئيس التنفيذي لمركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال "واعد"، الأستاذ وسيم بصراوي: "يجسّد هذا التمويل ثقتنا في نموذج العمل المتّبع من قبل منصة "غيت موف" والقيمة الواضحة التي تضمنها لمستقبل المملكة. وبما أنها تعدّ حلًا رقميًا مبتكرًا يساعد على تعزيز مستويات اللياقة البدنية في المملكة، فإنها تقدم نموذجًا آخر لبراعة الأفكار التي تحمل علامة "صنع في السعودية".

ومن خلال الاستثمار المرحلي الذي قدّمه مركز "واعد"، أطلقت المنصة خطة العضوية (1Pass) في صالات الألعاب الرياضية واللياقة البدنية للشركات، وذلك للسماح لموظفي الشركات المسجلة باستخدام الصالات الرياضية المشاركة من اختيارهم والدفع شهريًا، ويكون تفعيل أو إلغاء بطاقاتهم في أي وقت من دون الحاجة إلى دفع الرسوم عند التسجيل أو الإلغاء.

 

 

كما تتيح خطة العضوية الجديدة (1Pass) أيضًا للشركات قياس مستويات اللياقة البدنية والنشاط الصحي لموظفيها، وذلك عن طريق الاستعانة بلوحة معلومات تفاعلية وتطرح الخطة مقابل 249 ريالًا للفرد الواحد (شاملًا ضريبة القيمة المضافة).

من جانبه قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة GetMuv، الأستاذ إبراهيم يوسف: "نعرب عن امتناننا الكبير لمركز "واعد" على دعمه التمويلي المستمر بالتوازي من نمو وتوسع أعمالنا. ومنذ إطلاق شركتنا الناشئة نهاية العام 2017م، نجحت منصتنا في تطوير قاعدة واسعة من العملاء المخلصين من عشاق الرياضة واللياقة البدنية، ليصل العدد المسجل إلى 130 ألف شخص، يتمتع جميعهم بفرص الوصول بمرونة إلى هذه الخدمات والحصول عليها بأسعار معقولة في أكثر من 100 صالة رياضية، بما في ذلك "بودي ماسترز" و"كور" و"أرينا" و"نونو"، وغيرها من الأندية الرياضية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة".

وأظهر انتشار وباء فايروس كورونا المستجد مدى أهمية اللياقة البدنية والصحة والرفاهية لتعزيز قوى وقدرات الأفراد على العمل ومواجهة التحديات. وتحقيقاً لهذا الهدف، يعمل العديد من أصحاب الشركات في المملكة على تعزيز المزايا الممنوحة لموظفيهم من خلال تشجيعهم على تحقيق توازن أكبر بين العمل والحياة.

ومن الطرق التي تساعد في ذلك إتاحة الفرص للموظفين للاشتراك في الصالات الأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية. حيث توفر عضوية (1Pass) التي تمنحها المنصة حلاً فريداً لأصحاب العمل والموظفين على حدٍ سواء، والتعامل مع الصالات الرياضية بمرونة وبأسعار معقولة وعند الطلب، من دون التعرض لأي مشاكل إدارية.

وتضم قائمة شركاء خطة (1Pass) ما يزيد على 40 شركة، بما في ذلك مجموعة صافولا، السعودية للخدمات الأرضية، "مايسترو بيتزا" و"أكسنتشر"، فضلاً عن شركاء كبار من برامج أنظمة الولاء والموارد البشرية، بما في ذلك "بالم" و"جسر" ومنصة "رسال" للهدايا وبرنامج "ولاء بلس".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى