الناغي: الفرنشايز يوطن قطاعات كثيرة

ارشيفية
ارشيفية / رئيس غرفة جدة محمد يوسف ناغي
الأربعاء
27.01.2021
محمد يوسف ناغي : صدور نظام الامتياز التجاري سيفتح آفاقاً واسعة ويساعد على توطين قطاعات كثيرة
 

جدة – الفرنشايز

  اعتبر رئيس غرفة جدة محمد يوسف ناغي أن صدور النظام الجديد للامتياز التجاري يعتبر من الإضافات المتميزة، إذ أنه سيفتح آفاقاً واسعة، ويساعد على توطين قطاعات كثيرة، وهو نظام يعتبر أحد الممكنات الرائدة للمنشئات الصغيرة لتحقيق النمو، وفيه فرصة كبيرة للماركات التي تمثلها الناغي في المملكة.
وأكد  أن "الناغي" لديها في كل أعمالها موزعين ومشغلين، يتم دعمهم في مختلف انحاء المملكة ليكونوا مقدمي خدمة في مختلف المناطق الجغرافية في مجالات النقل والسيارات والمواد الاستهلاكية وغيرها، والنظام جاء لدعم توسع الأعمال، وقال: لدينا العديد من البرامج لتطبيق الفرنشايز مع الشركاء في مختلف العلامات التجارية، والأولوية حاليا لمن هم معنا بالفعل ويشكلون جزءً أساساً من منظومة العمل.

وتحدث الناغي عن عملهم في مجال المواد الاستهلاكية التي كانت تمثل 10% ومجال التبغ الذي كان يمثل 85% لمدة 24 عاما، ليتعدل الأمر وتصبح المواد الاستهلاكية بنسبة 60% ثم أصبحت الناغي ثاني شركة تعمل في مجال الأدوية.

يذكر ان الناغي كان يتحدث في لقاء “تجربة نجاح” الذين نظمته الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وتناول فيه مراحل حياته العملية وإدارته لشركاته الخاصة وحجمها في السوق السعودي، مقدما حزمة من النصائح لشباب وشابات الأعمال.