كلش غاليري متجر للألبسة الخليجية

ارشيفية
ارشيفية / يعتبر اول متجر متخصص بهذا النوع من الألبسة
السبت
19.12.2020
يضم المتجر مجموعة متنوعة من الأقسام التي تلبي احتياجات العملاء من الأزياء الخليجية الفاخرة
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

 أعلنت شركة كلش غاليري  عن إطلاقها لأول متجر إلكتروني متكامل خاص بالألبسة الخليجية الراقية من دولة الإمارات، ليقدم خدماته للمتسوقين عبر شبكة الإنترنت وشراء جميع مستلزماتهم من الكنادير والبشوت والغتر والشماغات والعقالات وصولاً للنعالات. ويُعتبر هذا المتجر هوالأول من نوعه والأكبر في منطقة الخليج.

وتزامناً مع هذا الإطلاق واحتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي الـ 49، تقدم شركة كلش غاليري لعملائها  التسوق والاستمتاع بخصم 49% ولمدة 4 أيام، على التشكيلة الجديدة التي سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع وذلك باستخدام الكود:UAE49 للتسوق أونلاين.

وتم تصميم متجر« كلش غاليري » بما يناسب العائلات الخليجية من الرجال والشباب والأطفال في دولة الإمارات خاصة ومنطقة الخليج عامةً. حيث يقدم تشكيلات واسعة ومميزة من البشوت والكنادير والشماغات والعقالات والغتر والنعالات ومن ثم الإكسسوارات التابعة لها وبأسعار مميزة جداً. وانطلاقاً من تركيزه على العملاء بشكل أساسي، سيوفر المتجر سهولة الدفع عند الإستلام أو الدفع الإلكتروني.

 وفي هذه المناسبة، قال السيد سعد الله كلش، الرئيس التنفيذي لشركة "كلش غاليري" "نحن نحرص دائماً على منح الأولوية لرضا العملاء وهذا ما دفعنا لافتتاح متجرنا الإلكتروني هذا. ونأمل بأن يلبي تطلعات العائلات واحتياجاتهم من الأزياء والمنتجات الخليجية العصرية الراقية والتي تناسب متطلباتهم".

والجدير بالذكر أن شركة كلش تعتبر شركة عريقة ومتخصصة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي الخليجي منذ عام 1984 من خلال مصانعها في إمارة الشارقة، دولة الإمارات – والمدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. كما تتيح للمواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش لكل من البشوت والكنادير والعقالات، وطلب الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

 


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى