فريزرز هوسبيتاليتي تكرم "أبطال اللطف"

ارشيفية
ارشيفية / تشمل المبادرة 70مدينة حول العالم
الثلاثاء
15.12.2020
فريزرز هوسبيتاليتي الفندقية العالمية تحتفي بالأشخاص الذين قدموا خدمات مهمة لمجتمعاتهم
 

سنغافورة – الفرنشايز (بيان صحفي)

أطلقت شركة Frasers Hospitality ، وهي عضو في مجموعة Frasers Property Group ، اليوم حملة `` Remembering Kindness '' ، وهي حملة عالمية تقدم أكثر من 1000 ليلة في الفنادق للاحتفال باللطف داخل المجتمع وتكريم أولئك الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين في أوقات الحاجة.

تم إطلاق الحملة كجزء من مبادرة #FraserCares ، حيث تخلق الحملة منصة لأفراد الجمهور ، من جميع مناحي الحياة ، للتقدم ومشاركة قصصهم عن الأفراد - أو `` أبطال اللطف '' - الذين قاموا بأعمال غير عادية ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة لصالح الآخرين.

بعد ذلك ، ستتاح الفرصة لأبطال "Kindness Heroes" المختارين لتجربة إقامة مجانية لمدة ليلتين في أحد مجموعة Gold-Standard Fraser Collection من المساكن  والفنادق  البوتيك في آسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

"لقد سمعنا وشهدنا جميعًا قصصًا عن اللطف تظهر في خضم هذه الأوقات الصعبة. إن توفير منصة لتوثيق هذه القصص ، بحيث يمكن مشاركتها وتذكرها والاحتفاء بها ، يجعل تذكيرًا قويًا بالطرق المختلفة التي يمكن بها فعل واحد من اللطف أن يمس حياة العديد من الآخرين. قال السيد كوه تيك تشوان ، الرئيس التنفيذي لشركة فريزر هوسبيتاليتي: "هذه هي طريقتنا الصغيرة لرد الجميل للمجتمع ، لا سيما خلال موسم العطاء هذا بينما ننتهي من عام صعب".

تقدم Frasers Hospitality للضيوف أماكن إقامة مخدومة آمنة وصحية ، ومساكن فندقية بالإضافة إلى فنادق بوتيك. كجزء من التزام المجموعة #FraserCares ، ووفقًا للإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية ، تم وضع مستويات بروتوكول معتمدة عالميًا ، بالإضافة إلى برنامج شامل للتحقق من التنظيف والتطهير مع شركة فحص وشهادة معترف بها عالميًا SGS.

للمشاركة في حملة "تذكر اللطف" ، يمكن للجمهور ترشيح فرد قام بعمل لطيف تجاه شخص آخر أو في مجتمعه. يجب استلام جميع الترشيحات عبر نموذج التقديم عبر الإنترنت للمنصة في موعد أقصاه 11:59 مساءً (UTC + 8) في 15 يناير 2021. سيتم الحكم على الأبطال المرشحين بناءً على القصص الأكثر استحقاقًا. الإقامة المجانية صالحة حتى 31 ديسمبر 2021 ، وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بكل مكان.

مجموعة الضيافة الحائزة على جوائز عالمية والمعترف بها باعتبارها "العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية في العالم" للعام السابع على التوالي في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2020 ، تضم مجموعة Frasers Hospitality أكثر من 140 فندقًا في 70 مدينة حول العالم. توفر حملة "Remembering Kindness" الفرصة للفائزين لتجربة مجموعة Gold-Standard Fraser Collection من المساكن المخدومة والفنادق والفنادق البوتيك بمجرد رفع قيود السفر


الأكثر شيوعاً في المنتدى