ديكاثلون تمنح حقوق الامتياز للحكير

ارشيفية
ارشيفية / أحد متاجر ديكاثلون العالمية
الأربعاء
09.12.2020
شركة فواز الحكير تحصل على حقوق امتياز من "ديكاثلون" الفرنسية لـ 10 سنوات
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلنت شركة "فواز عبد العزيز الحكير وشركاه" نجاحها في الحصول على حقوق الامتياز التجاري من شركة "ديكاثلون" الفرنسية، لمدة 10 سنوات من افتتاح المتجر الأول.
وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول"، أنها تتوقع إطلاق أول متجر لعلامة "ديكاثلون" في المملكة العربية السعودية بمول العرب بمدينة جدة خلال النصف الأول من عام 2021م، بمساحة وقدرها 3359 مترا مربعا، مبينة بأنها تخطط للتوسع بشبكة متاجر "ديكاثلون" إلى أكثر من 30 متجرا.

وأشارت إلى أن "ديكاثلون" تمثل أول علامة ضمن مجموعة العلامات التجارية التي تستهدف الشركة الحصول عليها، مبينة أنه بإبرام هذه الاتفاقية تكون الشركة أضافت قسما جديدا لحصيلة الماركات الحالية تختص بالملابس الرياضة وأنشطتها وأدواتها، في خطوة نحو التنوع وتوسيع دائرة العملاء للشركة.
وأضافت أن توقيع الاتفاقية مع علامة "ديكاثلون" يأتي تأكيدًا على التزامها بتنفيذ استراتيجية النمو التي تتبناها، وقدرة فريق الإدارة على إضافة علامات تجارية عالمية جديدة لمحفظة علاماتها المتنوعة، كما تعكس تلك الاتفاقية مدى التزامها بزيادة شبكة متاجرها وضمان نمو أعمالها على المدى الطويل.
وبينت أنه سيكون لهذه الاتفاقية تأثير إيجابي عليها حيث ستساهم بشكل كبير في دعم إيراداتها، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات جوهرية متعلقة بالاتفاقية في حينها.
وذكرت أن شركة "ديكاثلون" الفرنسية هي شركة رائدة عالميًا في توفير البضائع والمعدات الرياضية، وتمتلك أكثر من 40 علامة تجارية وما يقارب 1600 فرع في 60 دولة حول العالم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى