8 اتفاقيات لبنك التنمية مع علامات تجارية

ارشيفية
ارشيفية / البنك يمول (723) منشأة بقيمة بلغت (1.5) مليار ريال
الإثنين
16.11.2020
بنك التنمية الاجتماعية يوقع (8) اتفاقيات مع علامات تجارية ضمن برنامج الامتياز التجاري
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

كشف بنك التنمية الاجتماعية عن نتائجه للربع المالي الثالث من العام الحالي 2020م، وماجرى اعتماده من تمويل للمنشآت الصغيرة والناشئة، ومشاريع للأسر المنتجة، وبرامج التمويل الاجتماعي، والعمل الحر ،حيث تجاوز عدد المستفيدين (60) ألف مستفيد، وبتمويل فاق 3 مليارات ريال، وبنسبة نمو بلغت 68% عن الربع المماثل للعام الماضي 2019م.

و قام البنك بتوقيع (8) اتفاقيات مع علامات تجارية ضمن برنامج الامتياز التجاري للراغبين في الاستفادة من تلك العلامات التي ثبت نجاحها في السوق وتتمتع بنسب ربحية عالية و نسب مخاطرة منخفضة، وذلك بمنحهم حق الامتياز من مانح الامتياز الذي يملك حق تشغيل الأنظمة لاستعمال اسمه التجاري.

وأفصح البنك في جانب دعمه لقطاع المنشآت للربع الثالث للعام الحالي 2020م عن اعتماده تمويل (723) منشأة بقيمة بلغت (1.5) مليار ريال، ويظهر التقرير نسبة النمو في قيمة التمويل للمشاريع المعتمدة بلغت 574% عن الربع المماثل لعام 2019م، كما موّل البنك أكثر من (8000) أسرة منتجة بقيمة تمويل بلغت (94) مليون ريال، بنسبة نمو 177% عن الربع السابق.

وفيما يتعلق بمنتج نفاذ للعمل الحر وهو منتج تمويلي موجه للمواطنين القادرين على العمل والراغبين في زيادة دخلهم الشهري، فقد اعتمد البنك تمويل أكثر من (24) ألف مستفيد بقيمة بلغت (1.3) مليار ريال، تنوعت بين تمويل النقل التشاركي ممن يعملون عبر أنظمة توجيه المركبات، وأصحاب المهارات والأعمال النوعية والإبداعية والحرفية .

ويسعى بنك التنمية الاجتماعية على توفير أفضل خِدْمات وبرامج التمويل والدعم والتمكين لعملائه، وإشراكهم في مسيرة التنمية والعطاء ومد جسور النماء، بالتعاون مع الشركاء بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع غير الربحي بما يحقق الوصول والاستدامة ومواكبة توجهات القيادة الرشيدة في رؤيتها الطموحة 2030 .