ديب أند ديب 100فرع خلال 10سنوات
الرياض- الفرنشايز
نشر حساب تناسق @Tnasoq سلسلة تغريدات حول نشأة شوكلاته ديب اند ديب وكيف تطورت ونمت وتوسعت وصولا لمنحها الفرنشايز حول العالم .وتناسق @Tnasoq حساب مهتم بتصميم الديكور وبناء العلامات التجارية.
وجاء في التغريدات :
علامة تجارية بدأت من أحد مراكز التسوق المحلية إلى أن أصبحت براند عالمي في صناعة الشوكولاتة والقهوة تتجاوز عدد فروعه الـ 100 فرع في 17 دولة مختلفة حول العالم. في هذا الثريد نتحدث عن صُنّاع البسمة و روّاد الشوكلاتة ديب اند ديب (Dip N Dip)
بدأت عندما التقى الصديقان وجمعهما الشغف وحبّ الشوكولاتة الفاخرة. في 15 فبراير 2009 افتتح الصديقان فراس داكر وعامر الحفار أول متجر لهما. كان هدفهم رسم الابتسامة من خلال الشوكولاتة ولذلك كان شعارهم "الطعم سيجعلك " هكذا رسمت دون أن تكتب بينما كانت رؤيتهم هي"لنجعل الآخرين يبتسمون"
اعتمدوا في البداية على ما يحفّز العملاء على الابتسامة، فصنعوا نافورة من الشوكولاتة بداخل الكافيه كما أن تنوّع منتجاتهم واهتمامهم بالجودة لاختيارهم الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة جعل من جميع تلك الأسباب نقاط قوّة لتفوّقهم وتميّزهم.
كما أنّهم اهتمّوا باختيارهم لنمط التصميم الحديث المناسب للفئة المستهدفة. حيث الخطوط الحادّة وتدرجات الألوان البسيطة مع استخدام الفولاذ كجزء من مواد الديكور. هذا الأمر ساهم في خلق شعور عاطفي وحميمي ومتناسق مع شعور تناول الشوكولاتة وأصبح أحد عوامل النجاح الرئيسية لنجاحهم.
فيما بعد قاموا بمنح خيار الامتياز التجاري (الفرنشايز) للطامحين والمشاركين لنفس الشغف. مما زاد من عدد الفروع في الشرق الأوسط حتى وصلوا إلى أمريكا الشمالية وكندا. ديب أند ديب صنعوا قصّة من فكرة. فكرة تجسّدت بعالم آخر من الشوكولاتة .
في عام 2017 افتتحوا الفرع رقم 100 والذي يقع في "سيتي مول" في لبنان. الأمر الذي يعتبر نجاحا باهرا في سرعة النمو والتوسع،وعلى سبيل المثال احتاجت سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا إلى 15 عاما،أيضا دانكن دونتس إلى مثل عدد السنوات للوصول إلى الفرع 100.
اكتشف فرص الامتياز
قراءة المقال
"غيتواي بارتنرز" بدبي تدرس بيع حصتها في امتياز "تيم هورتنز" بالخليج
السودة للتطوير توقع مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للقهوة لتعزيز التعاون في زراعة البن بمنطقة المشروع
شراكة استراتيجية بين (حرف السعودية) و(السعودية للقهوة)
افتتاح مقهى بتيل في فندق إنتركونتيننتال ومنتجعات الأحساء
"اتاشيه" يعد أصحاب الذوق الرفيع بتجربة غير مسبوقة من الضيافة والترفيه في الحي الدبلوماسي بالرياض
الأكثر قراءة
شتاء السعودية 2024: أسبوع الرياض للأزياء يستقطب عشاق الموضة من العالم ويعزز الزخم السياحي في السعودية
6 شركات سعودية تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال في الرياض
100 شركة عالمية تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال في الرياض
مجموعة مستشفيات المانع تكشف عن خططها للتوسّع إلى الرياض
اتفاقيات دولية وإطلاقات مليارية في "بيبان24"
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...