مسابقة للشركات الناشئة في السعودية

ارشيفية
ارشيفية / ينتهي التسجيل في 10ديسمبر القادم
الأربعاء
30.09.2020
انطلاق التسجيل في مسابقة منتدىMIT للشركات الناشئة (ابتكر، ألهم، تواصل)
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلن منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية،  أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى MIT العالمي لريادة الأعمال، عن انطلاق التسجيل في مسابقة منتدىMIT  للشركات الناشئة في السعودية تحت شعار “إبتكر، ألهم، تواصل” في نسخة رقمية بالكامل تحاكي فعالية واقعية. وتحمل مسابقة هذا العام طابع التحدي نظراً إلى أنها تأتي في ظلّ الأزمة الصحية العالمية، والتزام المسابقة بمواصلة دعم رواد الأعمال في السعودية للتغلب على تحديات المرحلة الحالية بما يعزز مسيرة الابتكار واستمرار قطاع ريادة لأعمال في المملكة.

ينطلق التسجيل في النسخة الخامسة للمسابقة يوم 10 سبتمبر من خلال زيارة موقع المسابقة ويتواصل قبول الطلبات إلى يوم 10 ديسمبر2020، ويمكن لرواد الأعمال السعوديين وغيرالسعوديين من كافة الأعمار والقطاعات الاقتصادية التقدم للمشاركة عبر موقع المسابقة ضمن أحد مسارات المسابقة الثلاث: مسار الأفكار ومسار الشركات الناشئة ومسار الشركات الاجتماعية، وذلك حسب شروط المسابقة.

وبالمناسبة قال حسن جميل، رئيس مجتمع جميل في المملكة العربية السعودية:” تواصل مسابقة منتدىMIT  للشركات الناشئة في السعودية مسيرتها كحدث سنوي هام يسعى إلى استقطاب الآلاف من رواد الأعمال من المملكة العربية السعودية. وفي ظل التحديات التي يعيشها العالم حاليا، أصبحت مهمتنا في دعم الطاقات السعودية الشابة ومساعدة قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة على التطور والنمو أكثر إلحاحا من اي وقت مضى. ندعو رواد الأعمال والمواهب في المملكة إلى المشاركة في المسابقة التي تعود من جديد في نسخة سنوية متميزة.”

نجحت مسابقة منتدىMIT  للشركات الناشئة في السعودية منذ انطلاقها في 2015 في استقطاب أكثر من 7500 مشارك من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتأسيس أكثر من 45 مشروع ناشئ، وتدريب أكثر من 260 رائد ورائدة أعمال، إلى جانب توفير أكثر من 110 فرصة عمل من خلال المشاريع الناشئة. و تلقّى الفائزون ما مجموعه 1.6 مليون ريال سعودي على شكل استثمارات من دون مقابل.  

مسابقة منتدىMIT  للشركات الناشئة في السعودية من تنظيم منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية، أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى MIT العالمي لريادة الأعمال بالشراكة مع باب رزق جميل، إحدى مبادرات مجتمع جميل، تهدف المسابقة إلى الترويج لبيئة ريادة الأعمال وإثراءها في المملكة العربية السعودية، وتقديم الدعم والاحتفاء بجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في المملكة.