صندوق خليفة يدعم3 مشاريع للفرنشايز

ارشيفية
ارشيفية / دعم الصندوق كلا من شركات أماريليس فلاورز ورفيق ورولينغ ويلز
الأربعاء
26.08.2020
تمكين 3 شركات محلية للتحول إلى العالمية وقادرة على منح حقوق امتياز علامتها التجارية
 

أبو ظبي- الفرنشايز(بيان صحفي- وام)

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع ، عن الانتهاء من إطلاق مبادرة حقوق الامتياز “فرنشايز” المخصصة لهذا العام، في خطوة تعكس دعمه للشركات العاملة في الإمارات.

وتضمنت هذه المرحلة تمكين 3 شركات محلية تعمل تحت مظلته من التحول إلى شركات عالمية قادرة على منح حقوق امتياز علامتها التجارية خارج دولة الإمارات بكلفة إجمالية بلغت نحو 775 ألف درهم (211 ألف دولار).

وكان الصندوق قد مكن كلا من شركات أماريليس فلاورز ورفيق ورولينغ ويلز، من إتمام إجراءات منح حقوق امتياز علاماتها التجارية بعدما زودها بحزمة من الدعم والتسهيلات.

وشملت حزمة الدعم التخطيط الاستراتيجي وإصدار الوثائق القانونية ودليل تشغيل حقوق الامتياز وأدوات تسويق مختلفة تساهم في انتشار هذه العلامات وتوفير النمو لها على أن يواصل الصندوق تقديم الدعم والاستشارات لها لمدة عام كامل.

وخلال هذا العام، ساعدت المبادرة أماريليس فلاورز وهي شركة لتنسيق الزهور تستورد زهورا عالية الجودة من أشهر المصدرين الدوليين مثل كولومبيا وهولندا وتوفر خدمة التوصيل السريع.

وشملت كذلك شركة رفيق وهو تطبيق رقمي بواجهة سهلة الاستخدام يجمع فنيي الصيانة بالزبائن الراغبين في الحصول على خدمات التحسينات المنزلية.

وكذلك رولينغ ويلز وهي أول حلبة للتزلج على الجليد في الإمارات توفر أرضية تزلج محمولة للأحداث المقامة في الهواء الطلق وستحصل الشركات الثلاث على سنة أخرى من التوجيه لمساعدتها على إكمال عملية حقوق الامتياز الخاصة بها.