دورات أكاديمية "منشآت " مستمرة

ارشيفية
ارشيفية / جانب من دورة لأكاديمية منشآت في مقرها
الإثنين
27.07.2020
دورات متخصصة بمجالات مختلفة منها الامتياز التجاري
 

الرياض- الفرنشايز

أعلنت "منشآت" عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية  (عن بعد) لكافة المواطنين (رجال ونساء) من خلال (أكاديمية منشآت) في مجالات (ريادة الأعمال، التجارة الإلكترونية، الامتياز التجاري، النمو، التقنية والابتكار، المالية والاستثمار) .ووفقا لبيان من "منشآت" فهذه  الدورات التدريبية تمنح المشاركين فيها  شهادات معتمدة من الهيئة العامة للمنشآت بعد إكمال متطلبات الدورة.

وتتضمن برامج الدورات عدة مجالات هي : التجارة الإلكترونية و ريادة الأعمال ، و النمو ، والتقنية والابتكار والامن السيبراني والامتياز التجاري .

ويتضمن منهاج دورة الامتياز التجاري الحديث عن التوسع من خلال الامتياز التجاري للمانح إلى جانب دراسة العرض والتحليل المالي للامتياز التجاري للممنوح (صاحب الامتياز).

وتعد أكاديمية منشآت منصة تدريب تحتوي على برامج تدريبية إلكترونية في مجالات متنوعة مع شهادات معتمدة، وتستهدف في المقام الأول المهتمين في مجال الأعمال والإدارة والمالية وملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.ومن أهم مزاياها أن الدورات متاحة للجميع مجاناً (رجال ونساء) من المواطنين فقط وهي دورات عن بعد (عبر الإنترنت) وتمنح لها
شهادات معتمدة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بعد إكمال متطلبات البرنامج ، كما تتيح  إمكانية التسجيل في أكثر من دورة مع العلم ان  جميع الدورات تقدم باللغة العربية.

والتسجيل متاح  من خلال اختيار الدورة المطلوبة  عبر الرابطhttps://bit.ly/2wTjXTC


الأكثر شيوعاً في المنتدى