الحكير تحصل على حقوق الامتياز من "وومو"

ارشيفية
ارشيفية / نظرة من داخل أحد المحلات
الخميس
23.07.2020
شراكة حصرية مع الحكير للحصول على حقوق التوزيع والامتياز التجاري لافتتاح متاجر «وومو»
 

الرياض-الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه الرائدة في قطاع مبيعات التجزئة، توقيعها شراكة حصرية للحصول على حقوق التوزيع والامتياز التجاري لافتتاح متاجر «وومو» في أنحاء المملكة؛ لتقديم تجربة تسوق فريدة لمستحضرات العناية الشخصية المميزة للرجال، وتشير هذه الشراكة الجديدة إلى مضي شركة الحكيرقدماً في التحول من شركة في قطاع التجزئة إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية.

وكان رائد التجميل الإيطالي ستيفانو بيركاسي، مؤسس شركة كيكو، أطلق عام 2012 علامته التجارية «وومو»، ثم نشرها في بلدان مختارة بالاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا وسويسرا وفرنسا من خلال مفهوم يقوم على توفير متجر متكامل ومتخصص.

وسيوفر المتجر الجديد في النخيل مول بالرياض تشكيلة واسعة من مستحضرات «وومو» المخصصة للرجال، ابتداء بالعطور وأدوات الحلاقة ومستحضرات العناية بالبشرة، وصولاً إلى منتجات العناية بشعر الرأس والوجه.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير مروان مكرزل:  يزداد اهتمام الرجال السعوديين بالمظهر الخارجي أكثر وأكثر، ويسعون للحصول على أفضل مستحضرات العناية الشخصية التي تعكس الرفاهية الشخصية والمظهر الأنيق، ونعتقد أن مستحضرات «وومو» هي الاختيار المفضل للرجل الحديث الذي يبحث عن مستحضرات عالية الجودة، تتفهم الاحتياجات الحقيقية للعناية الشخصية


الأكثر شيوعاً في المنتدى