الحكير تحصل على حقوق الامتياز من "وومو"

الرياض-الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه الرائدة في قطاع مبيعات التجزئة، توقيعها شراكة حصرية للحصول على حقوق التوزيع والامتياز التجاري لافتتاح متاجر «وومو» في أنحاء المملكة؛ لتقديم تجربة تسوق فريدة لمستحضرات العناية الشخصية المميزة للرجال، وتشير هذه الشراكة الجديدة إلى مضي شركة الحكيرقدماً في التحول من شركة في قطاع التجزئة إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية.
وكان رائد التجميل الإيطالي ستيفانو بيركاسي، مؤسس شركة كيكو، أطلق عام 2012 علامته التجارية «وومو»، ثم نشرها في بلدان مختارة بالاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا وسويسرا وفرنسا من خلال مفهوم يقوم على توفير متجر متكامل ومتخصص.
وسيوفر المتجر الجديد في النخيل مول بالرياض تشكيلة واسعة من مستحضرات «وومو» المخصصة للرجال، ابتداء بالعطور وأدوات الحلاقة ومستحضرات العناية بالبشرة، وصولاً إلى منتجات العناية بشعر الرأس والوجه.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير مروان مكرزل: يزداد اهتمام الرجال السعوديين بالمظهر الخارجي أكثر وأكثر، ويسعون للحصول على أفضل مستحضرات العناية الشخصية التي تعكس الرفاهية الشخصية والمظهر الأنيق، ونعتقد أن مستحضرات «وومو» هي الاختيار المفضل للرجل الحديث الذي يبحث عن مستحضرات عالية الجودة، تتفهم الاحتياجات الحقيقية للعناية الشخصية
قراءة المقال

فايف سيزون للنظارات تطلق تجربة تسوق غير مسبوقة" أول معرض نظارات يستقبل عملائه 24 ساعة
"الصفا للتجزئة " تفتتح أحدث متاجر علامة فيرو مودا في السعودية
يؤكد افتتاح Maje في سوليتير مول التزام العلامة التجارية بتوسيع حضورها في الأسواق العالمية الرئيسية ومنها أسواق السعودية
براند بوستر 2025 قصص ملهمة تُزيّن منصّة المصممين الصاعدين في دبي
مجموعة مغربي للتجزئة تستحوذ على كيفان للبصريات وترفع حصتها السوقية
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
"ماجد الفطيم للتجزئة" تفتتح أربعة متاجر بيع مؤقتة لكارفور في مشعر منى لخدمة ضيوف الرحمن
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
نايف الراجحي الاستثمارية والجزيرة كابيتال تطلقان صندوق عقاري بـحجم 1.7 مليار ريال لتطوير مشاريع بالرياض وجدة