الحكير تحصل على حقوق الامتياز من "وومو"
الرياض-الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه الرائدة في قطاع مبيعات التجزئة، توقيعها شراكة حصرية للحصول على حقوق التوزيع والامتياز التجاري لافتتاح متاجر «وومو» في أنحاء المملكة؛ لتقديم تجربة تسوق فريدة لمستحضرات العناية الشخصية المميزة للرجال، وتشير هذه الشراكة الجديدة إلى مضي شركة الحكيرقدماً في التحول من شركة في قطاع التجزئة إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية.
وكان رائد التجميل الإيطالي ستيفانو بيركاسي، مؤسس شركة كيكو، أطلق عام 2012 علامته التجارية «وومو»، ثم نشرها في بلدان مختارة بالاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا وسويسرا وفرنسا من خلال مفهوم يقوم على توفير متجر متكامل ومتخصص.
وسيوفر المتجر الجديد في النخيل مول بالرياض تشكيلة واسعة من مستحضرات «وومو» المخصصة للرجال، ابتداء بالعطور وأدوات الحلاقة ومستحضرات العناية بالبشرة، وصولاً إلى منتجات العناية بشعر الرأس والوجه.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير مروان مكرزل: يزداد اهتمام الرجال السعوديين بالمظهر الخارجي أكثر وأكثر، ويسعون للحصول على أفضل مستحضرات العناية الشخصية التي تعكس الرفاهية الشخصية والمظهر الأنيق، ونعتقد أن مستحضرات «وومو» هي الاختيار المفضل للرجل الحديث الذي يبحث عن مستحضرات عالية الجودة، تتفهم الاحتياجات الحقيقية للعناية الشخصية
قراءة المقال
اختتام النسخة الأولى لأسبوع أسلوب الحياة السعودي
آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
الأكثر قراءة
الزين: هذا سر تأسيس "بارنز" ونجاحها
/25.05.2024
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
منتدى التجزئة السعودي يمنح جائزة التميز لأفضل توسع لعلامة طابور
قاف تستعد لافتتاح فرع جديد لتعزيز تجربة القهوة المختصة في المملكة
أكثر من 85 ورشة عمل تمكّن رواد الأعمال في "بيبان 2025"