الحكير تحصل على حقوق الامتياز من "وومو"

الرياض-الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه الرائدة في قطاع مبيعات التجزئة، توقيعها شراكة حصرية للحصول على حقوق التوزيع والامتياز التجاري لافتتاح متاجر «وومو» في أنحاء المملكة؛ لتقديم تجربة تسوق فريدة لمستحضرات العناية الشخصية المميزة للرجال، وتشير هذه الشراكة الجديدة إلى مضي شركة الحكيرقدماً في التحول من شركة في قطاع التجزئة إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية.
وكان رائد التجميل الإيطالي ستيفانو بيركاسي، مؤسس شركة كيكو، أطلق عام 2012 علامته التجارية «وومو»، ثم نشرها في بلدان مختارة بالاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا وسويسرا وفرنسا من خلال مفهوم يقوم على توفير متجر متكامل ومتخصص.
وسيوفر المتجر الجديد في النخيل مول بالرياض تشكيلة واسعة من مستحضرات «وومو» المخصصة للرجال، ابتداء بالعطور وأدوات الحلاقة ومستحضرات العناية بالبشرة، وصولاً إلى منتجات العناية بشعر الرأس والوجه.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير مروان مكرزل: يزداد اهتمام الرجال السعوديين بالمظهر الخارجي أكثر وأكثر، ويسعون للحصول على أفضل مستحضرات العناية الشخصية التي تعكس الرفاهية الشخصية والمظهر الأنيق، ونعتقد أن مستحضرات «وومو» هي الاختيار المفضل للرجل الحديث الذي يبحث عن مستحضرات عالية الجودة، تتفهم الاحتياجات الحقيقية للعناية الشخصية
قراءة المقال

جمعية إنسان ومجموعة أباريل يعلنان عن مبادرة وطنية لدعم الأيتام بموسم العودة إلى المدارس
• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
هيئة الأزياء تستعرض الثقافة والحرف اليدوية والمواهب الإبداعية السعودية في "إكسبو 2025 أوساكا"
Soluna Abayas تُضيء بأناقتها في مشاركتها الأولى بـ "إيفنت أصيلة" بالرياض
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
المملكة تشارك في معرض الامتياز التجاري بموسكو
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
غرفة حائل تُنظم ورشة عمل "نموذج عمل الامتياز التجاري المبتكر في السياحة الريفية"
إطلاق النسخة الثامنة من "مسرعة أعمال رواد العُلا" المتخصصة في دعم المشاريع الناشئة