"ليفا" دبي تمنح حقوق الامتياز في أمريكا

دبي- الفرنشايز
تستعد فناق ليفا دبي لافتتاح وحدات جديدة لها في الولايات المتحدة الأمريكية. ووقعت إدارة ليفا شراكة حصرية مع مجموعة "فاكما" الامريكية بهذا الخصوص. وستقوم فاكما وفقا للاتفاقية بتطوير وتشغيل فنادق 3 و4 نجوم تحت العلامة التجارية ليفا وعلاماتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكية بينما تمنح مالكي الفنادق الاختيار بين اتفاقيات حق الامتياز والإدارة.
وقال أنطون مولر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «فاكما ذات المسؤولية المحدودة»: سعداء بالشراكة مع فنادق «ليفا» التي تحمل إمكانات نمو عظيمة. ومن جهته قال جي. أس. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ليفا: فخورون بإطلاق العلامة «ليفا» في الولايات المتحدة بالشراكة مع مجموعة مرموقة، مثل "فاكما".
وتشتهر ليفا كونها من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، كما تملك علامة تجارية أخرى هي ايكونو. وتستعد المجموعة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، وأفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية. كما وقعت سابقا اتفاقية لتشغيل فندقين في كل من مسقط وكمبالا.
قراءة المقال

جمعية إنسان ومجموعة أباريل يعلنان عن مبادرة وطنية لدعم الأيتام بموسم العودة إلى المدارس
• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
هيئة الأزياء تستعرض الثقافة والحرف اليدوية والمواهب الإبداعية السعودية في "إكسبو 2025 أوساكا"
Soluna Abayas تُضيء بأناقتها في مشاركتها الأولى بـ "إيفنت أصيلة" بالرياض
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
"منشآت" تنظّم أسبوع التجارة الإلكترونية بمشاركة 60 جهة حكومية وخاصة
يقع الفرع الجديد في حي الرمال بالرياض
دعوة رجال الأعمال السعوديين لحضور Bayim Olur Musun - بوابة اسطنبول الأولى لفرص الامتياز العالمية
بنك التنمية الاجتماعية يُعلن عن إطلاق منتدى "فرنشايز قو" بمشاركة متحدثين محليين ودوليين لتعزيز ثقافة الامتياز التجاري