"ليفا" دبي تمنح حقوق الامتياز في أمريكا

دبي- الفرنشايز
تستعد فناق ليفا دبي لافتتاح وحدات جديدة لها في الولايات المتحدة الأمريكية. ووقعت إدارة ليفا شراكة حصرية مع مجموعة "فاكما" الامريكية بهذا الخصوص. وستقوم فاكما وفقا للاتفاقية بتطوير وتشغيل فنادق 3 و4 نجوم تحت العلامة التجارية ليفا وعلاماتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكية بينما تمنح مالكي الفنادق الاختيار بين اتفاقيات حق الامتياز والإدارة.
وقال أنطون مولر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «فاكما ذات المسؤولية المحدودة»: سعداء بالشراكة مع فنادق «ليفا» التي تحمل إمكانات نمو عظيمة. ومن جهته قال جي. أس. أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ليفا: فخورون بإطلاق العلامة «ليفا» في الولايات المتحدة بالشراكة مع مجموعة مرموقة، مثل "فاكما".
وتشتهر ليفا كونها من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، كما تملك علامة تجارية أخرى هي ايكونو. وتستعد المجموعة للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي، وأفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية. كما وقعت سابقا اتفاقية لتشغيل فندقين في كل من مسقط وكمبالا.
قراءة المقال

مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
تصاميم جديدة لــ 2025 مزيج من التراث العربي والأناقة العصرية
جمعية إنسان ومجموعة أباريل يعلنان عن مبادرة وطنية لدعم الأيتام بموسم العودة إلى المدارس
• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
بتنظيم من هيئة التنمية الاقتصادية لحكومة أيرلندا الشمالية، وفد تجاري يزور المنطقة لاستكشاف فرص التعاون طويل الأمد، وتعزيز الروابط التجارية في المملكة العربية السعودية والامارات
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
معرض جدة الدولي للجمال يختتم فعالياته بمشاركة محترفي وعشاق الصناعة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة من معرض " سيريدو 2025" بنجاح