ندوات اقتصادية لسيدات الأعمال بالبحرين

ارشيفية
ارشيفية / تسهم الندوات في المساعدة على وصول العلامات المحلية للسوق الأمريكية
الإثنين
01.06.2020
خبراء في الامتياز يقدمون ندوات متخصصة للاستفادة من العلامات التجارية الأمريكية المؤثرة
 

المنامة - الفرنشايز

بدأت أمس الاحد 31 مايو سلسة ندوات عبر الانترنت بعنوان " توفير الفرص للارتقاء الاقتصادي للمرأة" وتنظمها السفارة الأمريكية في البحرين بالشراكة مع غرفة التجارة الأمريكية وجمعية سيدات الأعمال البحرينيات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ويشارك في تقديم هذه الندوات عدد من الخبراء والمختصين في مجالات الامتياز التجاري كالسيد جويل ستيوارت خبير الامتياز الأمريكي، والسيد محمد فخرو رجل الأعمال البحريني ومانح الامتيازات المعروف. الى جانب مدراء شركات وخبراء منهم رشا أوباجي من شركة سيسكو و فجر بشاشي من بنك التنمية الاقتصادية و زهراء طاهر المدير العام لشركة فين مارك، وجزير ربوالا، مدير مجموعة اللولو في البحرين ومصر. 

ويتضمن برنامج الندوات مواضيع حول اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والبحرين،وتمكين الشركات التي تقودها سيدات الأعمال في النمو. والاستفادة من العلامات التجارية الامريكية المؤثرة، وكيفية وصول العلامات المحلية للسوق الامريكية، وكيف  تستطيع السيدات استخدام التجارة الإلكترونية لتعزيز عملهن التجاري؟، إضافة إلى الترويج للمنتجات الأمريكية بالخارج.

وتهدف هذه السلسلة من الندوات التي تقام يوميا لمدة ساعة وتستمر لغاية 4 يونيو الحالي إلى تمكين الشركات التي تقودها سيدات الأعمال من خلال الاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكن متابعة هذه الندوات من خلال التسجيل بالرابط