توصية بتناول الأطعمة البحرية اسبوعياً

ارشيفية
ارشيفية / تتيح الأطعمة البحرية التي يقدمها مطعم شريمبيانوخيارات متنوعة
السبت
21.03.2020
مطعم شريمبيانو متخصص في الأطعمة البحرية وأطلق برنامج الامتياز التجاري لتحقيق الانتشار داخل السعودية وخارجها
 

الرياض- الفرنشايز

كشفت دراسات علمية أهمية الانتظام في تناول الأطعمة البحرية ودورها في تحسين صحة الانسان. ولاسيما الوقاية من مشاكل القلب وضغط الدم وعمل الدماغ وذلك لغنى هذه الأطعمة  بالفيتامينات والمعادن الطبيعية..وتوصي "إدارة الغذاء والدواء" الأمريكية باستهلاك ما لا يقلّ عن حصّتين من المأكولات البحرية كلّ أسبوع.

وتوفر مطاعم الأطعمة البحرية في السعودية خيارات متنوعة لتناول هذه الأطعمة ويأتي مطعم شريمبيانو في الطليعة بما يقدمه من أطعمة بحرية رائعة بمواصفات نوعية وجودة عالية من خلال خيارات متعددة وبإشراف صحي كامل وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

ويعمل في مطعم شريمبيانو طهاة محترفون يقدمون تشكيلة منوعة وغنية من   المأكولات البحرية بوصفات خاصة وأجواء رائعة. إلى جانب المكان المميز بالتصاميم المبتكرة وأساليب التقديم الجديدة التي تراعي توفير أعلى المعايير الصحية.

 وأطلق مطعم شريمبيانو برنامج الامتياز التجاري لإتاحة الفرصة لأصحاب الأعمال الراغبين في توسعة نشاطاتهم والدخول في مجالات استثمارية أخرى ناجحة وبما يحقق التوسعة داخل المملكة وخارجها في الفترة القادمة.

ويمكن التقدم للحصول على ملف الترشح للحصول على حقوق الامتياز لمطاعم شريمبيانو عبر الرابط  حيث تتم مراجعة الطلبات والتأكد من المعلومات والتواصل مع المرشحين لإكمال عملية الحصول على الامتياز.

كما يمكن الدخول لمنصة الامتياز التجاري في موقع منشآت لمزيد من المعلومات


عصام عبدالحميد
محرر صحفي