كورونا يؤجل هوريكا الدمام للعام القادم

ارشيفية
ارشيفية / جانب من معرض سابق
الخميس
19.03.2020
تشارك بالمعرض أهم العلامات التجارية في صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

تقرر تأجيل معرض هوريكا السعودية الذي كان سيقام في الدمام لأول مرة خلال شهر ابريل القادم. وأعلنت الشركة المنظمة للمعرض ان الموعد الجديد سيكون في مارس من العام القادم 2021.

ويعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تم إقامته على مدى (26) سنة في لبنان، 6 سنوات في الأردن، و (9) سنوات في الكويت، وللسنة العاشرة في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه عام 2019، ولأول مرة ، تبدأ هوريكا نسختها الأولى في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية في الدمام في مارس 2021.

ويتيح  المعرض  تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة بالإضافة إلى المسابقات التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية، كما يتضمن المعرض ورش عمل وعروض لفنون الطهي، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى، كما يجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي

واستقطب هوريكا في الدورة الأخيرة بالرياض ما يزيد عن 340 شركة محلية ودولية وعالمية في شتى القطاعات ومشاركة أكثر من 150 طاه من مختلف دول العالم .