بولد أحدث علامة إماراتية في المطاعم

دبي
دبي / جانب من مطعم بولد
الأربعاء
11.03.2020
مطعم ’بولد‘ علامة تجارية إماراتية أصيلة متأثرة بالنكهات العالمية
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

يعتبر مطعم ’بولد‘ علامة تجارية إماراتية أصيلة متأثرة بالنكهات العالمية، ويقوم عليه فريقٌ طموح يهدف لتقديم طعامٍ حقيقي مُحضّر بمكونات طازجةٍ مستوحى من الغنية بالنكهات. وتقوم شمسة الحبتور بابتكار بشغف كل وصفة وكل طبق وأضافتها إلى قائمة طعام ’بولد‘ ليتم تحضير اللحم والدجاج والفطر المسحب بمنتهى العناية، مستخدمين مكونات طازجة اختيرت بدقة كبيرة.

و يقع مطعم ’بولد‘ في شارع جميرا في قلب منطقة أم سقيم، وهو مطعم محليّ يقدم مأكولات الشارع بوصفات مبتكرة رائعة أبدعتها مؤسِّسته شمسة الحبتور. وتتنوّع قائمة الطعام في ’بولد‘ من السندويشات والبطاطا المقلية وعصائر الليمون المعنشة والمتنوعة وحتى الحلويات.

ويتميّز ’بولد‘ بثلاثة أطباقٍ رئيسيّة شهيّة مع إمكانية تصميم طبق خاص حسب رغبة العملاء، فضلاً عن السندويشات الغنية التي تناسب جميع الأذواق. ويمكن اختيار سندويشة ’بونا فايد‘، التي تضم لحم البقر المسحب مع طبقة من البصل الأحمر المخلل وخس الآيسبرغ الطازج ومايونيز خردل الكمأة، أو وجبة "وات ذا بلك؟"، المكونة من سندويش دجاج مسحب بنكهة شيبوتل مع سلطة كول سلو بالتفاح والمايونيز المميز بتوابل معتدلة لترضي أذواق العملاء بنكهات لا تقاوم.وللراغبين بخياراتٍ نباتيّة صحيّة، يقدّم ’بولد‘ سندويش فطر مسحب ’كوك آند شرومز‘ المنقوع بشراب غازي مع خس الآيسبرغ الطازج والبصل المخلل ومايونيز الثوم.

ولعشاق المأكولات الحارة ابتكرت شمسة الحبتور خلطة خاصة وشهية من الصلصة المميزة ’ديث صوص‘ الحارة.ويمكن إضافة أطباق جانبية لذيذة إلى الوجبات لتمنح العملاء مزيداً من المتعة والنكهات الشهية، حيث يمكن اختيار البطاطس المقلية العاديّة أو المغطاة بالجبنة أو البطاطس المقليّة المميزة الحارة، للحصول على وجبة ضخمة من ’بولد‘.

 

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي