صالون صفاقس للفرنشايز الأسبوع القادم

تعبيرية
تعبيرية / يقام صالون صفاقس للفرنشايز بين 26-27 فبراير
الأربعاء
19.02.2020
يتضمن برنامج الصالون العديد من الأنشطة والفعاليات ويتيح لقاء أصحاب العلامات التجارية
 

تونس- الفرنشايز

يقام في تونس صالون صفاقس للفرنشايز بين 26-27 فبراير الحالي بمشاركة محلية وعالمية.

ويتضمن برنامج الصالون العديد من الأنشطة والفعاليات ويتيح لقاء أصحاب العلامات التجارية المشاركة للتعرف على شروط منح الامتياز.

ويشارك في الصالون الذي يعد من أهم المعارض المتخصصة بالفرنشايز على المستوى الاقليمي شركات تونسية وعالمية ويهدف للترويج لكل من أصحاب الامتياز وتوسيع شبكتهم المهنية من خلال تبادل الأفكار والخبرات كما يقدم الفرصة لمقابلة الخبراء والمهنيين في مختلف المجالات للحصول على المساعدة والتدريب. ويسعى الصالون لاكتشاف فرص الامتياز في تونس والتعرف على العلامات التجارية التونسية وتبادل الخبرات مع المتخصصين في الامتياز التجاري.

وتشارك في تنظيم الصالون عدة جهات تونسية منها أكاديمية الامتياز التونسي (ATF) هي أول منظمة تونسية ومغاربية تقدم تدريبات على الامتياز، تم إنشاؤها في عام 2015 من قبل مركز صفاقس لتطوير الأعمال بالشراكة معFUND EMPORTOMENT / GIZ. والغرض من ATF هو توفير مجموعة شاملة من التدريب المهني المستمر. و يهدف مركز صفاقس لتطوير الأعمال إلى تطوير الامتياز في تونس وتوعية مختلف الفاعلين الاقتصاديين بالفرص التي يتيحها الامتياز، من خلال  المحاور الأربعة المتمثلة في تعزيز التوزيع من خلال شبكة الامتياز، وتحسين جودة التجارة والخدمات ،المساهمة في خلق وظائف جديدة من خلال إنشاء امتيازات جديدة (شركات جديدة) ، وتطوير الشركة من خلال التصدير عن طريق تدويل الامتياز