(شريمبيانو) على منصة الامتياز بمنشآت

الطائف
الطائف / يتميز شريمبيانو بتقديم تجربة رائعة لتناول المأكولات البحرية
الأحد
02.02.2020
مطعم شريمبيانو ينضم لمنصة الامتيازات التجارية في موقع منشآت
 

الرياض- الفرنشايز

أعلن مطعم شريمبيانو عن انضمامه لمنصة الامتيازات التجارية في موقع منشآت حيث يمكن الاطلاع على معلومات أكثر عن المطعم وشروط منح حقوق الامتياز.

ويعد شريمبيانو أحد المطاعم الراقية والتي تقدم تجربة المأكولات البحرية بطريقة حديثة لتلبية رغبات المتذوقين وعشاق الأطعمة البحرية.

وتعد هذه المنصة من المنصات الهامة للتعريف بالعلامات التجارية المانحة لحقوق الامتياز وتوفر لمانح الامتياز عدداً من المميزات التي تفيده في رحلة البحث عن منح امتياز لمشروعه، كما   تساعده المنصة على عرض وتسويق علامته التجارية للاستثمار، اضافة إلى توفير الخدمات الاستشارية.

وبالنسبة لصاحب الامتياز توفر المنصة عدداً من المميزات التي تفيده في رحلة البحث عن امتياز لبدء مشروعه ومنها المساعدة في الحصول على فرصة امتياز وتوفير خدمات استشارية وتسهيل الوصول إلى فرص استثمارية في الامتياز التجاري الدولية منها والمحلية وتسهيل عملية البحث عن الاستثمار في قطاعات مخصصة.

يذكر انه تم إطلاق الحملة الاعلانية الخاصة بمطعم شريمبيانو والتي توزعت على عدة وسائل إعلامية للتعريف بحقوق الامتياز ومنح العلامة التجارية للراغبين بالاستثمار من المهتمين ورواد الأعمال.

وتضمنت الحملة حضوراً عبر السناب شات، وانشاء كتالوج في الواتساب، وتم إضافة فرصة امتياز شريمبيانو ضمن كتالوج الامتياز في موقع فرنشايزنج المتخصص في هذا المجال.