تأسيس أول حاضنة ومسرعة أعمال بالجوف

واس
واس / جانب من توقيع الاتفاقية
الإثنين
20.01.2020
توقيع أول عقد امتياز تجاري لحاضنة أعمال من i-be بمنطقة الجوف الغنية بالمشاريع الريادية المبتكرة
 

الجوف- الفرنشايز

أعلنت i-be حاضنة الأعمال المبتكرة عن إطلاق أولى شراكاتها الابتكارية في منطقة الجوف.وتتمثل هذه الشراكة في توقيع أول عقد امتياز تجاري لحاضنة أعمال من i-be بمنطقة الجوف الغنية بالمشاريع الريادية المبتكرة.وتهدف هذه الشراكة إلى دعم وخدمة المشاريع الإبداعية لشباب وشابات الأعمال السعوديين.

ومثل i-be في التوقيع المهندس بسام الخراشي الرئيس التنفيذي لمنصة الأعمال i-be،ومن الطرف الثاني وقع الأستاذ هيثم العوذه .

شركة ناجحة كل يوم

وتعد i-be مجتمع ريادة أعمال متكامل يعمل تحت شعار "إطلاق شركة ناجحة كل يوم" يدعم المبتكرين ويخدم المستثمرين ويربط الخبراء ومزودي الخدمات بالريادين والرياديات ويصمم البرامج التدريبية النوعية لهم."

وأكد المهندس بسام الخراشي أن  i-be  تعني  الريادة، والابتكار، والمبادرة العالية ، وقد جعلت نصب أعينها هدفاً واحداً وهو  "إطلاق شركة ناجحة كل يوم" ولذلك عملت على أن تكون  أحد الحاضنات الرائدة في السعودية التي تساهم في دعم الوطن في رؤيته الطموحة رؤية 2030  .

وأشار إلى أن i-be تحرص على تقديم فعاليات متنوعة في جميع مجالات ريادة الأعمال والابتكار قادرة على تحقيق الالهام ومنح فرصة التعلم والتواصل لرواد الأعمال من خلال عدة مبادرات تشمل الابتكار والاستثمار والتمكين.

أول حاضنة بالجوف

ومن جانبه عبر الأستاذ هيثم العوذه عن سروره لتوقيع اتفاقية أول حاضنة أعمال من i-be بمنطقة الجوف مؤكدا أنه سيكون فاتحة لإطلاق العديد من المشاريع الابتكارية في المنطقة التي تشهد نشاطا متزايدا من قبل رواد الأعمال والمهتمين للبدء بمشاريع جديدة تسهم في تنمية المنطقة وتعزيز الحركة الاقتصادية فيها.

ونوه هيثم العوذه بتميز منصة i-be في مجالها لمساعدة رواد الأعمال باعتبارها منظومة استثمارية تجمع المبتكرين بالمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية في الشركات الناشئة الواعدة المحتضنة في i-be.، كما أنها منظومة صديقة للمشاريع الناشئة توفر الأدوات المناسبة للحصول على الدعم الكامل والاستثمار الناجح، من المستثمرين الأذكياء الذين يعرفون جيداً ما سيحصلون عليه من استثمارهم في الفرص المتاحة أمامهم.

وبين ان هذه الاتفاقية تتضمن تقديم كافة الأدلة التشغيلية التفصيلية والإجراءات الخاصة بحاضنة i-be وتقديم المناهج والتدريب لممنوح الامتياز لتفعيل تشغيل الحاضنة بشكل فعال.

جدير بالذكر ان مكتب فراناكسس للاستشارات تولى اعداد وتهيئة وتطوير نظام الامتياز التجاري في حاضنة ومسرعة الأعمال i-be  بحيث تكون جاهزة لمنح حقوق الامتياز للمهتمين في مختلف مناطق المملكة بعد تطبيق عدد من الإجراءات التنظيمية والإدارية حتى يتحقق النجاح في هذا المجال .

وسبق لمكتب فراناكسس للاستشارات المتخصص في كل مايتعلق بالامتياز التجاري ان ساهم في تطوير العديد من العلامات التجارية السعودية واطلاقها بنظام الفرنشايز على أسس علمية وتجارية سليمة.

 


قراءة المقال

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

IHGتقود مسيرة نمو الضيافة بالسعودية /26.04.2024

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

اتفاقية امتياز لبدحت السعودية لمدة10سنوات /25.04.2024

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة /24.04.2024

"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم