أعلنت «كيرتن هوسبيتاليتي»، عن تعاونها الأول مع علامة المجوهرات الإيطالية المرموقة «إيرا» (EÉRA) للكشف عن مجموعة حصرية من المجوهرات في فندق دار طنطورة ذا هاوس في مدينة العلا. ويمثل هذا التعاون الظهور الأول لعلامة «إيرا» في المملكة العربية السعودية، وكذلك الإطلاق الأول لها في أسواق الشرق الأوسط.
تشتهر «إيرا» بجمال تصاميمها العصرية الجريئة والمتجذّرة في الحرفية الإيطالية. وانطلقت فكرتها التصميمية من خطافات تثبيت عملية اكتشفت في طوكيو، قبل أن يتم إعادة صياغتها بأسلوب راق يمزج بين الوظيفة والدقة والجمال لتقديم قطع مجوهرات تحمل طابع معاصر بملامح تراثية تجسد مفاهيم القوة والتفرد والأناقة. من خلال هذه المجموعة، أعادت "إيرا" تقديم تصاميمها الاستثنائية بدرجات صحراوية دافئة وظلال رملية مستوحاة من المشاهد الطبيعية التي تتميز بها مدينة العلا. وستعرض هذه القطع في مختلف أرجاء فندق دار طنطورة ذا هاوس، بحيث تتحوّل المساحات المخصّصة للضيوف إلى مشاهد عرض غامرة تجمع بين التصميم الحديث وروح المكان. ويمكن للضيوف التعرف على القطع من داخل غرفهم وإتمام عمليات الشراء مباشرة عبر رمز الاستجابة السريعة المرتبط بمتجر «إيرا» الإلكتروني، في تجربة تدمج سهولة الخدمات الرقمية مع الأبعاد الثقافية الحاضرة في تفاصيل العرض.
يقع فندق "دار طنطورة ذا هاوس" في قلب مدينة العلا القديمة، وقد رسخ مكانته كوجهة تراثية عالمية شهيرة. ويعكس هذا التعاون توجه "كيرتن هوسبيتاليتي" نحو إبرام شراكات نوعية مع علامات تضيف قيمة كبيرة لتجربة الضيوف، وتمزج بين الإبداع العالمي والسياق الثقافي المحلي. وباعتباره من الفنادق المميزة التي تحتفي بالإرث السعودي، يشكل فندق "دار طنطورة ذا هاوس" البيئة الأمثل لعرض أول تشكيلة لعلامة "إيرا" في الشرق الأوسط. كما يُسهم هذا المشروع في ترسيخ مكانة العلا كملتقى للفن والحرف والتراث، بما يحافظ على الإرث الثقافي للمنطقة، ويخلق في الوقت نفسه مساحة للتبادل الإبداعي.
وبهذه المناسبة، قال جياكومو نيكولودي، مدير التسويق والاتصال في «كيرتن هوسبيتاليتي»: "نحرص في "كيرتن هوسبيتاليتي" على عقد شراكات تضيف بعداً ثقافياً حياً لتجربة الإقامة في الفنادق. ويأتي تعاوننا مع «إيرا» ليجمع بين الحرفية والابتكار والتراث، ويتجاوز عرض التصميم الإيطالي المتقن إلى إبراز جمال العلا وفرادتها. إنه تقاطع مدروس بين ثقافات وخبرات تصميمية في مكان واحد، يُمكّن الضيوف من معايشة هذا الدمج بشكل مباشر مع إطلاق أول تشكيلة للعلامة في الشرق الأوسط من قلب العلا".
من جابنها، قالت كيارا كابيتاني، الشريكة المؤسسة لعلامة «إيرا» التجارية: "كانت زيارتنا الأولى إلى العُلا بمثابة الدخول إلى العالم الذي تخيّلناه لهذه المجموعة."
وقالت رومي بلانجا، الشريكة المؤسسة لعلامة «إيرا» التجارية: "إن جمال فندق دار طنطورة بطابعه الزمني وألوانه الطبيعية وروحه التراثية يعكس قيم إيرا» المتمثلة في التصاميم الجريئة التي تستند إلى مفاهيم الحرفية والتفرد".
وتم الكشف عن مجموعة مجوهرات "إيرا" دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في 23 أكتوبر 2025، تمنح الضيوف والزوار فرصة معاينة أروع التصاميم الإيطالية التي بصياغة تستوحي تراث العُلا ومشاهدها الطبيعية.
قراءة المقال
نخيل الدمام مول يصبح ويستفيلد الدمام
/03.12.2025
سينومي سنترز تعلن إعادة تسمية مول النخيل الدمام ليصبح "ويستفيلد الدمام"
انطلاق فعاليات معرضي إنترتكس ولايف ستايل 2025
الرياض تستضيف معرضي الأزياء والمنسوجات (إنترتكس) والأثاث وأنماط الحياة (لايف ستايل) 2025
"لاندمارك العربية" تفتتح متجرين رئيسيين جديدين لعلامتي "سنتربوينت" و"ماكس" في يو ووك الرياض
اختتام النسخة الأولى لأسبوع أسلوب الحياة السعودي
الأكثر قراءة
الزين: هذا سر تأسيس "بارنز" ونجاحها
/25.05.2024
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
الرئيس التنفيذي: "سينومي" تطلق "ويستفيلد جدة" في إبريل و"ويستفيلد الرياض" سبتمبر القادم
صندوق التنمية السياحي يشارك في مؤتمر التمويل التنموي "Momentum 2025" لتعزيز الاستثمار في منظومة السياحة الوطنية
جدة تستضيف سوق الخبازين.. الفعالية الأولى من نوعها في المملكة
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا