أعلنت «كيرتن هوسبيتاليتي»، عن تعاونها الأول مع علامة المجوهرات الإيطالية المرموقة «إيرا» (EÉRA) للكشف عن مجموعة حصرية من المجوهرات في فندق دار طنطورة ذا هاوس في مدينة العلا. ويمثل هذا التعاون الظهور الأول لعلامة «إيرا» في المملكة العربية السعودية، وكذلك الإطلاق الأول لها في أسواق الشرق الأوسط.
تشتهر «إيرا» بجمال تصاميمها العصرية الجريئة والمتجذّرة في الحرفية الإيطالية. وانطلقت فكرتها التصميمية من خطافات تثبيت عملية اكتشفت في طوكيو، قبل أن يتم إعادة صياغتها بأسلوب راق يمزج بين الوظيفة والدقة والجمال لتقديم قطع مجوهرات تحمل طابع معاصر بملامح تراثية تجسد مفاهيم القوة والتفرد والأناقة. من خلال هذه المجموعة، أعادت "إيرا" تقديم تصاميمها الاستثنائية بدرجات صحراوية دافئة وظلال رملية مستوحاة من المشاهد الطبيعية التي تتميز بها مدينة العلا. وستعرض هذه القطع في مختلف أرجاء فندق دار طنطورة ذا هاوس، بحيث تتحوّل المساحات المخصّصة للضيوف إلى مشاهد عرض غامرة تجمع بين التصميم الحديث وروح المكان. ويمكن للضيوف التعرف على القطع من داخل غرفهم وإتمام عمليات الشراء مباشرة عبر رمز الاستجابة السريعة المرتبط بمتجر «إيرا» الإلكتروني، في تجربة تدمج سهولة الخدمات الرقمية مع الأبعاد الثقافية الحاضرة في تفاصيل العرض.
يقع فندق "دار طنطورة ذا هاوس" في قلب مدينة العلا القديمة، وقد رسخ مكانته كوجهة تراثية عالمية شهيرة. ويعكس هذا التعاون توجه "كيرتن هوسبيتاليتي" نحو إبرام شراكات نوعية مع علامات تضيف قيمة كبيرة لتجربة الضيوف، وتمزج بين الإبداع العالمي والسياق الثقافي المحلي. وباعتباره من الفنادق المميزة التي تحتفي بالإرث السعودي، يشكل فندق "دار طنطورة ذا هاوس" البيئة الأمثل لعرض أول تشكيلة لعلامة "إيرا" في الشرق الأوسط. كما يُسهم هذا المشروع في ترسيخ مكانة العلا كملتقى للفن والحرف والتراث، بما يحافظ على الإرث الثقافي للمنطقة، ويخلق في الوقت نفسه مساحة للتبادل الإبداعي.
وبهذه المناسبة، قال جياكومو نيكولودي، مدير التسويق والاتصال في «كيرتن هوسبيتاليتي»: "نحرص في "كيرتن هوسبيتاليتي" على عقد شراكات تضيف بعداً ثقافياً حياً لتجربة الإقامة في الفنادق. ويأتي تعاوننا مع «إيرا» ليجمع بين الحرفية والابتكار والتراث، ويتجاوز عرض التصميم الإيطالي المتقن إلى إبراز جمال العلا وفرادتها. إنه تقاطع مدروس بين ثقافات وخبرات تصميمية في مكان واحد، يُمكّن الضيوف من معايشة هذا الدمج بشكل مباشر مع إطلاق أول تشكيلة للعلامة في الشرق الأوسط من قلب العلا".
من جابنها، قالت كيارا كابيتاني، الشريكة المؤسسة لعلامة «إيرا» التجارية: "كانت زيارتنا الأولى إلى العُلا بمثابة الدخول إلى العالم الذي تخيّلناه لهذه المجموعة."
وقالت رومي بلانجا، الشريكة المؤسسة لعلامة «إيرا» التجارية: "إن جمال فندق دار طنطورة بطابعه الزمني وألوانه الطبيعية وروحه التراثية يعكس قيم إيرا» المتمثلة في التصاميم الجريئة التي تستند إلى مفاهيم الحرفية والتفرد".
وتم الكشف عن مجموعة مجوهرات "إيرا" دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في 23 أكتوبر 2025، تمنح الضيوف والزوار فرصة معاينة أروع التصاميم الإيطالية التي بصياغة تستوحي تراث العُلا ومشاهدها الطبيعية.
قراءة المقال
3متاجر جديدة لعلامة آرأند بي في المملكة
/06.10.2025
آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر قراءة
أجمل 10 مقاهي في السعودية
/04.01.2021
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
منتدى TOURISE يعلن عن قائمة الرعاة لنسخته الأولى التي ستنعقد في الرياض في نوفمبر المقبل
Pickl تفتتح فرعها الثاني في الرياض، مواصلةً توسعها في المملكة
100 مشروع ريادي يتأهلون إلى نهائيات مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال في المملكة
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا