أعلنت علامة "عين غين"، العلامة السعودية الواعدة في مجال أزياء الأطفال المستوحاة من التراث العربي، عن إطلاق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2025، والتي تم تصويرها في العاصمة الفرنسية باريس. وتواصل العلامة مسيرتها في تقديم تصاميم عصرية للأطفال، مصنوعة من أقمشة صديقة للبيئة، تحمل في طياتها لمسة من الهوية العربية وروح الانتماء.
وقالت ديما بشير العظم، مؤسسة العلامة:
"لطالما حلمت بأن تكون اللغة العربية جزءاً من حياة أطفالنا اليومية، ليس فقط في الكتب والدراسة، بل أيضاً في ملابسهم التي تعبّر عن هويتهم. مع إطلاق مجموعتنا الجديدة لخريف وشتاء 2025، والتي أبرزنا أجمل تفاصيلها في جلسة التصوير في حدائق باريس، نؤكد التزامنا بتقديم أزياء عصرية للأطفال تجمع بين الراحة والأناقة والاعتزاز بجذورنا العربية."
وقد قام بتصميم مجموعة خريف / شتاء 2025 ثلاث مصممات محترفات من إيطاليا وتونس والبرتغال، قامت كل منهن برسم تفاصيل متقنة وعصرية لكل قطعة ليتم تصنيعها في مصر باستخدام أقمشة صديقة للبيئة مثل القطن العضوي ومواد وأصبغة مستدامة، ما يجعلها لطيفة على بشرة الأطفال ومحبة للبيئة في الوقت ذاته. وتتميز التصاميم بدمج كلمات من أغانٍ عربية قديمة وجديدة، وأمثال شعبية، ومصطلحات محببة بمختلف اللهجات، لتروي من خلالها قصصاً تحمل عبق الثقافة العربية للأجيال الجديدة.
من جانبها، صرّحت إحدى المصممات المتعاونات مع "عين غين":
"إن العمل على تصميم هذه المجموعة كان رحلة فنية مميزة؛ سعيتُ فيها إلى دمج الخط العربي بجمالية عصرية وباستخدام أقمشة عضوية وصديقة للبيئة. أردتُ أن تشعر كل طفلة وكل طفل يرتدي هذه القطع بأنه يحمل معه قصة تراثية تُروى من خلال الموضة."
وتسعى "عين غين" إلى أن تكون اللغة العربية – الفصحى والعامّية – جزءاً من تفاصيل حياة الأطفال اليومية، عبر أزياء مميزة تعكس أفكارهم وتحدياتهم وأحلامهم بلغتهم. وتقدم العلامة خيارات للأمهات والأطفال والمراهقين، من عمر 3 أشهر وحتى 14 عاماً، بلمسة تجمع بين العصرية والأصالة بروح عربية تناسب مختلف الأذواق والأجيال.
قراءة المقال

• 12 علامة تجارية من "تندام" ذات حضور دولي واسع تعزز حضور مجموعة ملتيبلاي في قطاع الشركات التي تركز على المستهلك
السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
هيئة الأزياء تستعرض الثقافة والحرف اليدوية والمواهب الإبداعية السعودية في "إكسبو 2025 أوساكا"
Soluna Abayas تُضيء بأناقتها في مشاركتها الأولى بـ "إيفنت أصيلة" بالرياض
"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
الأكثر قراءة

يقع الفرع الجديد في حي الرمال بالرياض
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
"منشآت" تنظّم أسبوع التجارة الإلكترونية بمشاركة 60 جهة حكومية وخاصة
55متجراً حققت تقييم 100% ، ومتجر واحد حقق 20%