فرعان جديدان لمطاعم سلطان أحمد بالرياض

الرياض
الرياض / جانب من الحضور في الاحتفال
الخميس
26.12.2019
مطاعم سلطان أحمد بالرياض تحتفل بالذكرى الأولى للانطلاق وتخطط لفروع جديدة في 2020
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

احتفلت مطاعم سلطان أحمد بمناسبة مرور عام على افتتاحها في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد من رجال الاعمال والشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الاعلام ونجوم السوشل ميديا وعدد كبير من محبي وعشاق الاكل التركي والمشاوي غير التقليدية.

وقال مدير تطوير الاعمال في مطاعم " سلطان أحمد " الاستاذ أحمد بن سعود الهذلي أن المطبخ   يجمع بين تقاليد الشرق والغرب بنكهاته المتعددة والاطباق المختلفة خصوصا في اللحوم والخضروات وغيرها ما جعل مطاعمنا في شمال العاصمة الرياض محل اهتمام الجميع. واضاف الهذلي بقوله “نحتفل اليوم بهذه المناسبة للإحتفاء بزبائننا وعملائنا المميزين وطاقم عملنا الذين بفضل من الله ودعمهم المستمر لنا أصبح مطعم سلطان أحمد يتمتع بهذه الشهرة التي إكتسبها بوقت قصير. كما ان إدارة مطاعمنا أرادت إيجاد مفهوم جديد للمطاعم والخروج عن السياق التقليدي لتجعل العميل يستمتع ببيئة ذات طابع مختلف فريد أثناء التواجد في المطعم.

وأضاف أن النجاح الذي تحققه مطاعم سلطان احمد بفضل من الله هو نتاج خطة مدروسة لجعل العميل شريك إستراتيجي في التطور و الإزدهار في سوق المطاعم الامر الذي ميز مطبخنا و جعله خياراً استراتيجياً لكل سكان العاصمة و ضيوفها و زوارها وكل عشاق الطعم الأصيل الذي يعتبر سر مطاعمنا. كما أن الاطباق التي تقدم لدينا حصرية ومن تراث اصيل وجاء اختيارنا للموقع في شمال العاصمة في حي الصحافة لنكون في منطقة متطورة وجديدة وبالقرب من أهم المواقع والشركات والحفلات لتوفير كل ما يرغبون به. واضاف الهذلي بانهم سيفتتحون فرعين اخرين في وسط وشرق العاصمة الرياض خلال العام ٢٠٢٠ م وكذلك انه تم تجهيز فريق للحفلات الخارجية لتجهيز كافة المناسبات والاحتفالات.


الأكثر قراءة

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

مشاركة سعودية بالمؤتمر العالمي للضيافة /18.04.2024

وزارة السياحة تستعرض برنامج ممكنات الاستثمار السياحي في المؤتمر العالمي الاستثماري للضيافة في برلين