أعلنت مجموعة الشايع، الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، وألتا بيوتي، أكبر شركة تجزئة متخصصة في مستحضرات التجميل في الولايات المتحدة، اليوم عن تفاصيل إضافية حول شراكتهما التي تم الإعلان عنها في يناير الماضي.
ومن المقرر أن يتم افتتاح أول محل لـ "ألتا بيوتي" في الأفنيوز بالكويت، يليه افتتاح المحل الثاني في مول الإمارات بدبي، وذلك قبل نهاية عام 2025.
وستوفر محلات "ألتا بيوتي" في المنطقة مجموعة واسعة من العلامات التجارية ضمن فئات ومستويات سعرية متنوعة، مجسّدة المفهوم الفريد "كل ما يتعلق بالجمال، في مكان واحد ®".
في هذا السياق، قال جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع: "يسعدنا تأكيد افتتاح ’ألتا بيوتي‘ في الكويت ودبي قبل نهاية هذا العام. نعلم أن المستهلكين في المنطقة يتطلعون بشغف إلى زيارة أولى محلات العلامة، حيث سيحظون بتجربة تسوّق استثنائية وفرصة اكتشاف العديد من العلامات التجارية المفضلة لديهم التي تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط."
وقالت كيسيا ستيلمان، الرئيسة التنفيذية لشركة ألتا بيوتي: "نتطلع إلى تقديم نموذج ’ألتا بيوتي‘ الفريد في منطقة الشرق الأوسط بالشراكة مع مجموعة الشايع، بدءاً من الكويت ودبي، مع خطط مستقبلية للتوسع. إن قوة الجمال لا تعرف حدوداً، ونحن متحمسون للترحيب بمجتمع جديد من عشّاق الجمال في محلاتنا الأولى في المنطقة."
ومن المقرر أن يتبع افتتاح المحلين في الكويت ودبي، التوسع في افتتاح المزيد من الفروع في دول مجلس التعاون الخليجي خلال عام 2026.
قراءة المقال

علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
Ascots & Chapels تُقدّم تجربة أناقة بريطانية في الرياض
افتتاح أول متجر لعلامة DTALE في المملكة العربية السعودية
فايف سيزون للنظارات تطلق تجربة تسوق غير مسبوقة" أول معرض نظارات يستقبل عملائه 24 ساعة
الأكثر قراءة

أبوظبي تستضيف ملتقى الفرنشايز احتفاءً بيومه العالمي
الرياض تستضيف النسخة الأولى من معرض FSB Show Riyadh بمشاركة 200 جهة عارضة لعرض حلول المستقبل في الرياضة والترفيه
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
3فروع جديدة لمطاعم ماما نورة في المنطقة الشرقية والقصيم