شراكة بين دجاج كنتاكي وشركات سعودية

أرشيفية
أرشيفية / أحد مطاعم كنتاكي في السعودية
الأربعاء
11.12.2019
تدير كنتاكي أكثر من 200مطعماً في السعودية عبر الامتياز التجاري
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

   أعلن دجاج كنتاكي، أكبر مطاعم الدجاج المقلي في العالم، عن عقد شراكة مع كبرى شركات الدواجن في المملكة من أجل تزويده بالدجاج من المزارع المحلية. وتندرج هذه الخطوة ضمن سعي العلامة التجارية إلى تعزيز التزامها تجاه السعودية حيث ستحصل بموجبها يومياً  على دجاج طازج يوزّع على أكثر من 200 مطعم لدجاج كنتاكي في المملكة العربية السعودية. ومن بين المزوّدين "المراعي" و"اليوم" ودواجن الوطنية، أكبر شركة لإنتاج الدواجن في الشرق الأوسط، ومجموعة تنمية للأغذية، العلامة التجارية التي تتمتع بخبرة أكثر من ­­50 عاماً في مجال الأغذية والزراعة.وتقدم مطاعم دجاج كنتاكي يومياً الدجاج المقلي الشهي لأكثر من 55 ألف عميل في المملكة منذ عام 1975.

وتعليقاً على الشراكة، قال صابر سامي، المدير الإداري لدجاج كنتاكي، شركة YUM! Brands في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا: "نستخدم في دجاج كنتاكي أفضل المكوّنات والأغذية الطازجة. فبصفتنا علامة تجارية عالمية لها حضور واسع في المنطقة، تعدّ شراكتنا مع شركات محلية رائدة في المملكة مثل "المراعي" ودواجن الوطنية، ومجموعة تنمية للأغذية خير دليل على التزامنا وسعينا المشترك إلى توفير أفضل النكهات والأطعمة عالية الجودة لعملائنا. كما أننا نفتخر بدعم المزارعين المحليين وبتوفير مستقبل أكثر استقراراً من خلال دعم نموّ المملكة وتوفير فرص العمل تماشياً مع أهداف تنويع الاقتصاد."

من جهته، قال أماربال ساندو، مدير العمليات لقسم المطاعم في مجموعة أمريكانا: "يقدم كل مطعم دجاج كنتاكي في المملكة أشهى أنواع الدجاج المحلية وأكثرها طزاجة. فنحن حريصون على الوفاء بوعد الكولونيل وتقديم ألذّ أنواع الدجاج لعملائنا على الدوام. وتشكّل شراكة دجاج كنتاكي الجديدة مع أشهر منتجي الدواجن المحليين في المملكة دليلاً على التزامنا تجاه المستهلكين والمؤسسات في السعودية."

يحرص دجاج كنتاكي على تقديم أفضل المنتجات طعماً وأكثرها طزاجة لعملائه في المملكة العربية السعودية حيث يواصل تعاونه مع 19 مزوداً محلياً لمنتجات الدجاج.

يذكر أن  دجاج كنتاكي  تأسس عام 1930 على يد كولونيل ساندرز، وقد بدأ “ساندرز” منح حقوق الامتياز عام 1952، وتنتشر سلاسل مطاعم “كنتاكي” في أكثر من 125 دولة، وهي الآن جزء من ” Yum” التي تشمل علامات تجارية أخرى مثل “بيتزا هت” و”تاكو بيل”. ويتراوح حجم الاستثمار الأولي في “فرنشايز” كنتاكي بين 1.5 و2.6 مليون دولار، وتبلغ السيولة التي يجب أن يمتلكها الشخص لشراء “فرنشايز” من “كنتاكي” 750 ألف دولار، بينما تبلغ رسوم “الفرنشايز” 45 ألف دولار.وذلك طبقاً لموقع إنتربرنور الذي يعد سنويا قائمة بأفضل 10 مشروعات  فرنشايز  في العالم، تبعاً لعدة معايير تشمل التكاليف، الرسوم، الدعم، قوة العلامة التجارية، القوة المالية، الاستقرار.

 


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة