أعلنت علامة مسكوب عن افتتاح أحدث فروعها في مدينة الخرج اليوم الخميس 22مايو وذلك في شارع الجامعة وسيكون الافتتاح عند الساعة السابعة مساء. وتواصل " مسكوب"، العلامة التجارية السعودية الرائدة في تقديم الشاي، تحقيق نمو ملحوظ في السوق المحلي عبر نموذج الامتياز التجاري، مقدّمًة تجربة متميزة لعشّاق المشروبات الساخنة والباردة بنكهات فريدة وجودة لا تُضاهى.
منذ انطلاقه، استطاع مسكوب ترسيخ مكانته كعلامة تجارية سعودية متخصصة في تقديم الشاي بنظام الفرنشايز، حيث توسّع ليشمل عدة فروع منتشرة في عدة مدن، مع استمرار خطة النمو والتوسع لضمان وصول منتجاته إلى عشّاق الشاي في مختلف أنحاء المملكة. ومن بين هذه الفروع، 7 فروع مملوكة للعلامة التجارية وفرعان يعملان بنظام الامتياز التجاري، بما في ذلك فرع في الأحساء، وفرع جديد في حي الياسمين بالرياض الذي افتُتح في 22 أغسطس 2024.
ويتميّز مقهى مسكوب بتقديم مجموعة متنوعة من مشروبات الشاي الساخن والبارد، والتي تشمل الشاي الهندي، الكيني، السيلاني، شاي الكرك، وشاي مسكوب المميز بالنعناع والحبق، إلى جانب مشروبات الشاي المثلجة التي تلبي مختلف الأذواق. إضافةً إلى ذلك، يوفر مسكوب تشكيلة غنية من الأطعمة والمخبوزات مثل رقاق الصاج بالجبن، البيتزا، السمبوسة، الكوكيز، والمافن، بالإضافة إلى تشكيلة من الآيس كريم بنكهات متنوعة.
وبفضل نموذج الامتياز التجاري الذي يعتمده، يُقدّم مسكوب دعمًا استثنائيًا لشركائه في النجاح، يشمل استشارات اختيار المواقع، التدريب العملي والنظري للعاملين قبل الافتتاح، والمساعدة في اتخاذ القرارات لضمان نجاح الفروع. هذه الاستراتيجية المتكاملة تعكس التزام العلامة التجارية بتقديم تجربة عملاء متميزة وأسعار تنافسية تلائم السوق المحلي.
مع تزايد شعبيته وانتشاره في مناطق جديدة مثل الرياض والمنطقة الشرقية، يُواصل مقهى مسكوب الريادة والابتكار في عالم المشروبات، مؤكّدًا موقعه كوجهة مفضلة لعشّاق الشاي في المملكة العربية السعودية.
اكتشف فرص الامتياز


















قراءة المقال

20UR كوفي تستعد لافتتاح فرعها الجديد في مدينة تبوك
المملكة تشارك في معرض دمشق الدولي الـثاني والستين باعتبارها ضيف الشرف
"برغرايززر" تستحوذ على حصة أغلبية في "شڤل" لتعزيز ريادتها في قطاع الأغذية بالسعودية
ريشيو تسجل نموًا في الأرباح بنسبة 6% مدفوعة بتوسع الفروع وزيادة الإيرادات
راكان المحيميد المؤسس والرئيس التنفيذي: "أجاي" تستهدف قيادة سوق الشاي والمخبوزات المحلي وتسعى للتوسع الإقليمي
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
جي وورلد تصدر الخريطة الحرارية للمقاهي في السعودية
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال
اللجنة الوطنية للامتياز التجاري تطلق مبادرة "نافذة الامتياز التجاري بين المملكة وروسيا" خلال مشاركتها في معرض BuyBrand Moscow
7أبواب في "بيبان 2025" تفتح آفاق النمو أمام رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
افتتاح مهرجان القهوة السعودية في الرياض
موقع جميل، شكرا لكم https://www.cofebooks.com
أول فرع
The café does not respect the customers who come to the café, for example, I went to the cafe and asked if there were places to sit, the official said inside, and after I...