شهد منتدى التجزئة السعودي 2024 العديد من الحوارات التحويلية المتعلقة بمشهد التجزئة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد جمع الحدث، الذي أقيم بتاريخ 10 ديسمبر في فندق جي دبليو ماريوت الرياض، أبرز قادة مجال التجزئة، والمبتكرين، والصناع التغيير.
وخلال هذه المناسبة المحورية، حصلت مجموعة أباريل على سبع جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز "ريتيل مي" 2024. وتؤكد هذه الجوائز على الجهود الحثيثة التي تبذلها مجموعة أباريل لتحقيق الامتياز، والابتكار، والتزامها تجاه عملائها وشركائها، مما يعزز مكانتها الريادية في مشهد التجزئة العالمي. هذا التكريم يسلط الضوء على انجازاتها في مجالات الاستدامة، والتقدم التكنولوجي، وحملات التسويق، مما يعكس رؤيتها لإلهام وتمكين المجتمعات في جميع أنحاء المنطقة.
الجوائز:
· مجموعة أباريل - بائع التجزئة المسؤول الأكثر إبهارًا لهذا العام
· مجموعة أباريل - بائع التجزئة الأكثر إبهارًا لهذا العام في دمج الأنظمة التكنولوجية الناشئة
· أثليتسكو - بائع التجزئة الأكثر إبهارًا لهذا العام
· ريتوالز - حملة العلامة التجارية الأكثر إبهارًا لهذا العام في مجال الصحة والجمال
· ديون لندن - حملة العلامة التجارية الأكثر إبهارًا لهذا العام
· ألو بيروت - حملة العلامة التجارية الأكثر إبهارًا لهذا العام
يشكل منتدى التجزئة السعودي منصة ديناميكية لمجتمع التجزئة لتبادل الأفكار، ومواجهة التحديات، واستكشاف الحلول المبتكرة. وبشكل يتوافق مع رؤية 2030، يهتم المنتدى بتمكين شركات التجزئة المحلية وتطبيق الاستراتيجيات العالمية، مما يجعل منه منصة محورية لتحقيق التحول في مشهد التجزئة في المملكة العربية السعودية.
شمل منتدى التجزئة السعودي 2024 عدداً مشاركة السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، والسيد هشام الميكاوي، الرئيس التنفيذي لعلامة تيم هورتنز الشرق الأوسط، حيث قاما بمشاركة آرائهم وأفكارهم الريادية بشكل فعال. حيث ركز السيد نيراج تيكشينداني على الالتزام المتواصل لمجموعة أباريل نحو الابتكار ورؤيتها لإعادة تعريف مستقبل التجزئة في المنطقة.
ووعلق السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل "في مجموعة أباريل، لدينا إيمان راسخ بمدى تأثير التحالفات والابتكار في تحقيق النمو التحول في مجال التجزئة. ويشكل منتدى التجزئة السعودي 2024 منصة مهمة لقادة المجال والرياديين للتحاور، وتبادل الأفكار المبتكرة، والعمل معاً من أجل تصميم مستقبل التجزئة."
قراءة المقال

"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين