تفتخر ريتوالز كوزمتكس، العلامة التابعة لمجموعة أباريل، بالإعلان عن حصولها على جائزة العلامة الأفضل عن فئة الجمال والصحة في حفل جوائز ريتيل مي 2024 للعام الثاني على التوالي. هذه الجائزة هي خير دليل على الجهود المبذولة، والمثابرة، والابتكار لدى فريق العمل لدينا والمتسوقين الذين ساهموا بنجاح وشعبية العلامة في منطقة الشرق الأوسط.
وبما أن منطقة الخليج أصبحت سوقاً محورياً للعلامة، افتتحت ريتوالز سبعة متاجر جديدة في المنطقة خلال عام 2024 وتستمر في تطبيق خططها الاستراتيجية للتوسع. وتهدف العلامة للوصول لكافة المتسوقين في المنطقة وتعزيز مكانتها وسهولة الوصول إليها. وتلقى المتاجر الجديدة ردوداً في غاية الإيجابية مما يدل على شعبية الخيارات والمنتجات المميزة التي تقدمها علامة ريتوالز. النجاح الكبير لحملات مثل حملة ذا ريتوال أوف يوزاكورا يعكس مدى الارتباط الوثيق بين العلامة والمجتمع، ويؤشر على كمية الطلب لدى علامة ريتوالز.
ومع النمو المستمر للعلامة، فإن هذه الجائزة تؤكد على التزامها بتحويل اللحظات العادية إلى تجارب استثنائية. وعبرت العلامة عن امتنانها لهذا التكريم، وهي تتطلع نحو لتصبح جزءاً أساسياً في كل منزل.
قراءة المقال
مجموعة أباريل تحتفل بتخريج 54 خريجاً من برنامج المدراء في الرياض
دار العطور الفاخرة "بوديسيا ذا فيكتوريوس" تحتفل بالإطلاق العالمي لمجموعة عطور "ديفندر"
سينومي سنترز تطلق صندوق استثماري عقاري بقيمة 1 مليار ريال بالشراكة مع شركة جي آي بي كابيتال
مجموعة أباريل توسع حضورها في المملكة العربية السعودية باستحواذها على علامة ناين وست
برنامج "100 براند سعودي" يُعلن الفائزين بمسابقة "إحياء التراث السعودي"
الأكثر قراءة
بنك التنمية الاجتماعية يحقق تمويلاً بقيمة 1.54 مليار ريال خلال الربع الثالث من 2024
تسجل شركة سينومي ريتيل رقمًا قياسيًا عالميًا بافتتاح 12 فرعًا جديدًا لصب واي في يومٍ واحد
"منشآت" تختتم جولة فرص الابتكار التجاري في نسختها الأولى
أمريكانا للمطاعم تسعى إلى تسريع نمو أعمالها باستخدام مجموعة تطبيقات Oracle Fusion Cloud
الوجهة القادمة التي ستعيد تعريف الفخامة والأصالة في قلب الموقع النبطي القديم