الشروط والأحكام Franchising.sa

الإثنين
14.10.2024
مرحبًا بك في رحاب منصتنا franchising.sa حيث تخضع زيارتك بمجرد وصولك لنا أو استخداماتك لأي من خصائص منصتنا أو متابعة أي من حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للشروط والأحكام التالية:
 

وصف الخدمات

توفر منصة franchising.sa معلومات متنوعة للمهتمين وأصحاب الأعمال الناشئة والصغيرة للوصول إلى معلومات وبيانات مجملة ومفصلة متعلقة بالامتياز التجاري. حيث تظهر هذه المعلومات والأخبار على صفحاتنا على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل سهل وميسَّر، فضلاً عن المحتوى التعليمي والتقارير وعرض الفرص التجارية والموارد الأخرى.

سلوك المستخدم

أنت توافق على استخدام خدماتنا بطريقة تتفق مع جميع القوانين والسياسات المعمول بها في المملكة العربية السعودية. كما توافق على عدم القيام بأي من الممارسات التالية:

  • استخدام خدماتنا لأي غرض غير قانوني.
  • نشر أو نقل أي محتوى تشهيري أو فاحش أو مسيء.
  • التعدي على حقوق الملكية الفكرية للآخرين.
  • استخدام خدماتنا لإرسال بريد عشوائي أو رسائل أخرى غير مرغوب فيها.
  • محاولة الوصول إلى أنظمتنا أو خوادمنا الإلكترونية دون إذن مسبق.
  • الانخراط في أي سلوك آخر يعطِّل أو يضر بخدماتنا أو مستخدمينا.

الملكية الفكرية

جميع المحتويات الموجودة على منصتنا، وموقعنا الإلكتروني، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك النصوص والصور والرسومات والشعارات، هي ملك لنا franchising.sa أو الشركات المرخصة لها، وهي محمية بموجب حقوق النشر وقوانين الملكية الفكرية محليًا وعالميًا. حيث تُمنع إعادة إنتاج أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة من المحتوى الخاص بنا دون إذن كتابي مسبق منا.

التنصل من الضمانات

نحن لا نقدم أي ضمانات أو تعهدات بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المتوفرة على موقعنا أو منصاتنا على الويب أو على وسائل التواصل الاجتماعي. ولا نضمن عدم انقطاع خدماتنا المقدمة أو خلوها من الأخطاء، أيضًا لا نضمن أن يكون المحتوى المقدم أو المعروض خاليًا من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. نحن نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

تحديد المسؤولية

لن تتحمل منصة franchising.sa بأي حال من الأحوال أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية قد تنشأ عن أو تتعلق باستخدامك لموقعنا أو منصاتنا المتنوعة، حتى لو تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار، ولا نتحمل بأي حال من الأحول أي مسؤولية نتيجة استخدام موقعنا أو منصاتنا على الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي.

التعويض

أنت توافق على تعويض franchising.sa والشركات التابعة لها ومسؤوليها ووكلائها وموظفيها وإبراء ذمتهم من أي مطالبات أو أضرار أو نفقات ناجمة عن استخدامك لخدماتنا أو أي انتهاك منك لشروط الاستخدام هذه.

تعديل الشروط

تحتفظ منصة franchising.sa بالحق المطلق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت. سوف يتم نشر الشروط المعدلة على موقعنا بدون الحاجة لإرسال إشعارات للمسجلين على قاعدة بيانات المنصة، وسوف يعتبر استمرارك في استخدام خدماتنا بعد نشر هذه التعديلات موافقة منك على الشروط والأحكام المعدلة.

القانون الذي يحكم

تخضع شروط الاستخدام هذه وتفسر وفقًا لقوانين ولوائح المملكة العربية السعودية، وفي حالة وجود أي غموض أو تناقض تُطبَّق أحكام القانون.

حل النزاعات

يتم حل أي نزاع ينشأ عن أو فيما يتعلق بشروط الاستخدام هذه من خلال المحاكم المختصة بالمملكة العربية السعودية.

اتفاق كامل

تمثِّل شروط الاستخدام هذه الاتفاقية الكاملة والشاملة بينك وبين منصة franchising.sa  فيما يتعلق باستخدامك لخدماتنا، وهي تحل محل جميع الاتفاقيات والتفاهمات السابقة، سواء كانت مكتوبة أو شفهية.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف بشأن شروط الاستخدام هذه، فيرجى الاتصال بنا على: alarfaj@franchising.sa