جولة تعريفية لوكالة ترويج السياحة التركية

الأحد
06.10.2024
نظمت وكالة ترويج وتطوير السياحة التركية لقاء في الرياض للترويج للوجهات السياحية
 

نظمت وكالة ترويج وتطوير السياحة التركية لقاء في الرياض للترويج للوجهات السياحية التركية، بمشاركة العديد من وكالات السياحة التركية.

وقد التقى سفير جمهورية تركيا في المملكة العربية السعودية الدكتور أمر الله ايشيلر مع ممثلي الوكالات السياحية المشاركة في الحدث وأكد في كلمة له على همية السياحة في العلاقات بين البلدين.

وتهدف وكالة ترويج وتطوير السياحة التركية  TGA إلى جعل تركيا علامة تجارية ومركز جذب في سوق السياحة المحلية والأجنبية، وتعمل على اكتشاف وتطوير وتعزيز الموارد الطبيعية والثقافية والبيولوجية والبشرية و التراث .و تواصل جهودها لزيادة القدرة السياحية لتركيا وحصة الاستثمارات السياحية في اقتصاد البلاد وجودة الخدمة من خلال أنشطة الاتصال/ التسويق قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. تماشيًا مع الاستراتيجيات والسياسات السياحية التي تحددها وزارة الثقافة والسياحة، وتقوم الوكالة بتنفيذ جميع الأنشطة الترويجية/التسويقية/الاتصالات المتعلقة بتحقيق تركيا لأهدافها السياحية، وترويج وتسويق الفرص السياحية الحالية في جميع أنحاء العالم، واكتشافها. وتطوير واغتنام الفرص السياحية المحتملة. وتأسست الوكالة عام 2019 وهي الجهة المختصة التابعة لوزارة الثقافة والسياحة وتخضع لأحكام القانون الخاص.   ويتكون مجلس الإدارة من 15 شخصاً، برئاسة وزير الثقافة والسياحة في الجمهورية التركية. ويتكون المجلس التنفيذي وهو الهيئة التنفيذية من 5 أشخاص من بينهم مدير عام الترويج و3 أشخاص يختارهم الوزير من بين أعضاء مجلس الإدارة، برئاسة نائب الوزير المسؤول عن الإدارة العامة للترويج.  

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى