هيئة الأزياء تطلق في لندن تقرير السنوي

الأحد
22.09.2024
هيئة الأزياء تطلق في لندن تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء في المملكة
 

أطلقت هيئة الأزياء تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء في المملكة خلال جولة استثمارية في لندن، تهدف إلى ربط المستثمرين بالعلامات التجارية السعودية.
وجاء إعلان الهيئة عن تقريرها السنوي خلال عرض إبداعي في الجولة الاستثمارية لهيئة الأزياء السعودية في العاصمة البريطانية لندن، تضمن أحدث بيانات حالة قطاع الأزياء في السعودية 2024 المقدمة في حقيبة مصممة خصيصًا من قبل العلامة التجارية السعودية 1886 التي جرى حملها على المسرح عبر عرض تفاعلي.
وقدّم هذا التقرير رؤى جديدة في المشهد الديناميكي للأزياء السعودية، وكشف عن اتجاهات وفرص مثيرة للاهتمام للنمو والاستثمار، واستعرضت فيه الهيئة بيانات الصناعة حول حالة الأزياء في السعودية التي تمتد عبر الأزياء، والسلع الفاخرة، والمجوهرات، والمستحضرات التجميلية، والأعمال التجارية، إلى جانب دراسة التقرير لمشهد الأزياء والرؤى الرئيسية من خبراء الصناعة في هذا القطاع الواعد في المملكة.
وعن هذا التقرير أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك أن البيانات التي تضمنها التقرير ضرورية لفهم ومناقشة نمو هذا القطاع في المملكة، كاشفاً عن عزمهم تدشين مركز بيانات سينشر تقرير حالة قطاع الأزياء في المملكة العربية السعودية وسيكون متاحًا للجمهور، ويعرض الفرص عبر سلسلة القيمة.
يذكر أن إطلاق التقرير في لندن وتحديداً خلال الجولة الاستثمارية في العاصمة البريطانية، جاء تزامنًا مع ختام أسبوع الموضة في لندن، مما أسهم في خلق بيئة مثالية لمباحثات ونقاشات بين الهيئة مع صندوق التنمية الثقافي، ووزارة الاستثمار، إلى جانب شركات الاستثمار الدولية والمحلية، قدّم خلالها رؤى قيمة، وسلّط الضوء على حوافز قطاع الأزياء، وبحث الآليات المناسبة لمعالجة التحديات التي تواجه المستثمرين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى