أبرمت هيئة الأزياء في لندن مذكرة تفاهم، مع شركة أديداس، بهدف دعم المصممين والمبدعين من الشباب السعودي، ضمن مبادرة " 100 براند سعودي" التي تشكل رؤية مشتركة لهذا التعاون، في إطار تنامي القطاع بجهود من الهيئة لتحفيز الابتكار وتنمية المواهب وتعزيز النمو في صناعة الأزياء المحلية.
وترتكز الشراكة على 3 محاور تتمثل في تنمية المواهب من خلال برامج التدريب في أديداس، تستهدف مواهب شبكة "100 براند سعودي"، والبحث والتطوير من خلال التعاون بين الجانبين، وإطلاق مشروع بحثي شامل يهدف إلى فهم احتياجات المستهلكين السعوديين المتغيرة، حيث ركز على تفضيلات الملابس الرياضية النسائية، الذي يسهم في تقرير "حالة قطاع الأزياء في المملكة 2024"، في حين ستوجه هذه الرؤى مجموعات أديداس المستقبلية وستسهم في إطلاق مجموعة مشتركة للرياضة والحياة العصرية لعام 2025.
كما تركز على الشراكات العالمية من خلال التعاون مع مجموعة مختارة من المصممين السعوديين، وستعرض أديداس، بدعم من هيئة الأزياء، أول تعاون محلي رسمي لها خلال أسبوع الرياض للأزياء 2024، حيث سيتم عرض مجموعة ربيع وصيف 2025.
مما يذكر أن هيئة الأزياء تؤدي دورًا رئيسيًا في دعم تطوير المواهب المحلية وتعزيز الروابط بين العلامات التجارية العالمية ومنظومة الأزياء السعودية.
قراءة المقال

آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
أسامة العوام: هدفنا في "بيت التحميص" تقديم تجربة قهوة عالمية بمعايير سعودية
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال
جي وورلد تصدر الخريطة الحرارية للمقاهي في السعودية
عودة معرض الطاقة الشمسية والتخزين ۲۰۲5 إلى واجهة الرياض، بأكبر نسخة على الإطلاق