بتيل تفتتح أحدث فروعها في الأردن

الجمعة
06.09.2024
يقع متجر ومقهى بتيل في موقع خلاب في منطقة عبدون في العاصمة عمان
 

أعلنت "بتيل" عن الافتتاح الكبير لأحدث فروعها في الأردن، ويقع متجر ومقهى بتيل في موقع خلاب في منطقة عبدون في العاصمة عمان.

ودعت العلامة الشهيرة لزيارة المتجر واكتشاف عالم من التميز في الطهي مع مجموعتنا المختارة من الأطباق الشهية والتمور العضوية الفاخرة والمأكولات المتوسطية الرائعة.وتعد بتيل علامة تجارية محلية تحظى بشهرة دولية، وتتمتع بتيل بحضور في مختلف أرجاء العالم.

وتمثل بتيل، رحلة التحول والإبداع، وبناء إرث دائم من الابتكار، وإسعاد المستهلكين المميزين بالأطعمة الفاخرة في جميع أنحاء العالم. استخدمت بتيل الفاكهة القديمة المقدسة في الأطباق الشهية وخلقت تجربة بيع فاخرة أنشأت سوقًا جديدًا تمامًا، سوقًا للتمور الشهية ومنتجات التمور.

وتنتج بتيل تمورًا عضوية عالية الجودة. هذا هو الأساس لتطوير مجموعة بتيل للأطعمة الشهية ذات الشهرة العالمية، تلك المجموعة التي تقدمها في متاجر بتيل الفاخرة وقنوات البيع بالتجزئة المتميزة الأخرى.

ويعد كافيه بتيل،هو أحد مزودي الطعام الرائدين في مجال الأطعمة الشهية، حيث يتم الاحتفال بالإلهام في مجال فنون الطهي. ويُعبر كافيه بتيل عن تجربة بتيل المثالية كما يوفّر أجواءً دافئةً وراقية، إذ يمكن الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والاستثنائية، حيث تصل العلامة التجارية لما هو أبعد من المنتجات الغذائية.

يشتهر كافيه بتيل بالجودة الرائعة والضيافة الحقيقية والطعام الشهي، كما يوجد الكافيه في الأحياء التجارية والسكنية المتميزة.