Özhan :دعوة لأهم معرض للامتياز بتركيا

الثلاثاء
27.08.2024
Özhan Erem :معرض Bayim Olur Musun أكبر وأهم حدث للامتياز التجاري في تركيا
 

أكد Özhan Erem  مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة ميديافورس للمعارض،أن العلامات التجارية التركية صاحبة الامتياز تركز بشكل عام على رضا العملاء، وتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة. وأشار في حديث خاص إلى أن Be My Franchise Expo منصة واسعة للمشاركين الدوليين، وتشارك في المعرض علامات تجارية ذات امتياز من مناطق مختلفة من العالم لدخول السوق التركية وإقامة شراكات محلية. إلى اللقاء..

 

  ما هي بعض فئات الامتياز الأكثر شعبية في تركيا الآن؟

في تركيا، تشمل فئات الامتياز الأكثر شعبية قطاعات الأغذية والمشروبات وتجارة التجزئة، والتعليم، والجمال والعناية. وعلى وجه الخصوص، تكتسب مطاعم الخدمة السريعة وسلاسل المقاهي ومحلات الحلوى اهتمامًا كبيرًا.

  هل يمكنك التحدث عن نجاح تجربة الامتياز في تركيا؟

لقد أظهرت تركيا تطورًا كبيرًا في نظام الامتياز في السنوات الأخيرة. لقد تبنى رواد الأعمال الأتراك نهجًا مبتكرًا عالي الجودة في مجال الخدمة، ونجحوا في الشراكة مع العلامات التجارية المحلية والعالمية. وقد أدَّت القدرة على الاستجابة بسرعة وفعالية لمتطلبات المستهلكين، والحفاظ على معايير الجودة العالية، وإنشاء صورة قوية للعلامة التجارية، دورًا حاسمًا في هذا النجاح.

  ما هي أهم المجالات التي تركز عليها العلامات التجارية التركية؟

تركز العلامات التجارية التركية صاحبة الامتياز بشكل عام على رضا العملاء، وتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة، ونماذج أعمال مبتكرة، والاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح الاستخدام الفعال للتكنولوجيا والتحول الرقمي مجال تركيز مهم.

  ما النصيحة التي تقدمها لشخص يفكر في بدء عمل تجاري في تركيا؟

بالنسبة لأي شخص يفكر في بدء عمل تجاري في تركيا، أوصي بإجراء بحث شامل للسوق، وتحليل جمهوره المستهدف جيدًا، ووضع خطة عمل قوية. بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن تكون على دراية باللوائح القانونية والتشريعات الضريبية، واختيار الموقع المناسب، والتخطيط لاستثمار أموالهم بشكل جيد.

  كيف يمكنك المساعدة في تنمية حقوق الامتياز في تركيا؟

نحن نسهم في نمو حقوق الامتياز في تركيا من خلال البرامج التدريبية والندوات والمعارض التي ننظمها. وفي هذا السياق، يؤدي التاريخ الناجح الممتد على مدار 22 عامًا لمعرض "Be My Franchise Franchise and Dealership Exhibition"  دورًا مهمًا. نقوم بإنشاء منصات مختلفة لإعلام رواد الأعمال وتوجيههم بشكل صحيح ومساعدتهم على إقامة اتصالات تجارية دولية.

"Be My Franchise"  ليس مجرد معرض ولكنه أيضًا منصة، مع بوابة الويب www.bayimolurmusun.com.tr  التي تم إنشاؤها منذ سنوات، حيث يمكن للمرشحين المستثمرين التقدم إلى العلامات التجارية على مدار العام. اليوم، مع وجود أكثر من 60.000 مرشح ديناميكي للمستثمرين، أصبحت هذه البوابة مصدرًا مهمًا ودليلًا لرواد الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لنا البيانات الضخمة التي تم جمعها من خلال هذه البوابة تحليل احتياجات ومتطلبات المستثمرين المرشحين والعلامات التجارية، مما يمكننا من تقديم حلول أكثر كفاءة واستهدافًا للقطاع.

ومن خلال تقديم مساهمات قابلة للقياس، فإننا نساعد على زيادة فرص التعاون مع كل من العلامات التجارية المحلية والدولية، وبالتالي المساهمة في نمو قطاع الامتياز. ومن خلال تحليل واستخدام البيانات الضخمة، يمكننا تتبع اتجاهات الصناعة بشكل أفضل وتقديم إرشادات أكثر دقة لرواد الأعمال.

  هل يمكنك التحدث عن معرض Be My Franchise Expo؟ وما هي أهداف المعرض؟ ومن هم المشاركون؟

Be My Franchise Expo  عبارة عن منصة تجمع بين الجهات الفاعلة المهمة في قطاع الامتياز. وفي المعرض، تجتمع العلامات التجارية المحلية والعالمية مع المستثمرين لاستكشاف فرص التعاون. هدفنا هو المساهمة في نمو قطاع الامتياز، وتقديم نماذج أعمال مبتكرة، وتقديم فرص عمل جديدة للمشاركين. يشمل المشاركون العلامات التجارية صاحبة الامتياز والمستثمرين والشركات الاستشارية ومقدمي الخدمات المختلفين.

لقد ساهمت شركةMedyafors Fuarcılık A.Ş ، التي قمت بتأسيسها، بتاريخها وخبرتها وتجاربها الممتدة على مدار 38 عامًا، في تحقيق فوائد قابلة للقياس للعديد من القطاعات. لقد أتاحت لنا إنجازاتنا في مجال النشر القطاعي والبث الاقتصادي التلفزيوني وصناعة المعارض بناء خدمات تسهم في قطاع الامتياز. وعلى مدار الـ22 عامًا الماضية، قمنا بتحويل هذه المساهمات إلى مشروع متقن من خلال مشروع"Be My Franchise" .

 "Be My Franchise" ليس مجرد معرض فحسب، بل هو أيضًا منصة تلعب دورًا مهمًا في قصص نجاح العديد من العلامات التجارية المعروفة التي انتشرت عالميًا أيضًا. يعد "معرض Be My Franchise Franchise and Dealership"  هو في الأساس الجزء المرئي من جبل الجليد. تستمر العلامات التجارية المشاركة بجناح في هذا المعرض في الاستفادة من خدماتنا القابلة للقياس على مدار العام. نحن نرشدهم في العثور على أصحاب الامتياز والامتيازات الرئيسية، ونصقل العلامات التجارية كما تستحق، ونستمر في مطابقة المستثمرين مع العلامات التجارية المناسبة. وهذا يضمن الرضا بنسبة 100% بين العلامات التجارية المشاركة.

تعد بوابة الويب www.bayimolurmusun.com.tr، التي أنشأناها منذ سنوات، بمنزلة منصة، حيث يمكن لمرشحي المستثمرين التقدم إلى العلامات التجارية على مدار العام مع أكثر من 60.000 مرشح مستثمر. تتيح لنا البيانات الضخمة التي تم جمعها من خلال هذه البوابة تحليل احتياجات ومتطلبات المستثمرين المرشحين والعلامات التجارية، مما يمكننا من تقديم حلول أكثر كفاءة واستهدافًا للقطاع. ومن خلال القيام بذلك، فإننا نساعد على زيادة فرص التعاون مع العلامات التجارية المحلية والعالمية، وبالتالي المساهمة في نمو قطاع الامتياز.

  هل يمكنك التحدث عن المشاركة الدولية في هذا المعرض؟

يوفر Be My Franchise Expo منصة واسعة للمشاركين الدوليين. وتشارك في المعرض علامات تجارية ذات امتياز من مناطق مختلفة من العالم لدخول السوق التركية وإقامة شراكات محلية. وهذا يوفر فرصًا رائعة لكل من العلامات التجارية التركية والعالمية.

خلال تاريخ المعرض الممتد لـ22 عامًا، منحت العديد من العلامات التجارية العالمية امتيازات رئيسية لتركيا والدول المجاورة.

  ما هي توقعاتك لمعرض 2024؟

توقعاتنا لمعرض 2024 هي تحقيق مشاركة أوسع وخلق المزيد من فرص التعاون مقارنة بالسنوات السابقة. وتشمل أهدافنا الأساسية تقديم اتجاهات الصناعة الجديدة، ومشاركة نماذج الأعمال المبتكرة، ومساعدة المشاركين على الانفتاح على أسواق جديدة.

في هذه المناسبة، أنا فخور بدعوة القراء والعملاء إلى معرض "Be My Franchise Franchise and Dealership Exhibition"  الذي سنعقده في إسطنبول في يني كابي في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر.

   كيف تنظرون إلى واقع الامتياز التجاري في العالم ومستقبله؟

لقد أصبح الامتياز التجاري جزءًا مهمًا من الاقتصاد العالمي وأتوقع أن يستمر في النمو في المستقبل. إن تطور التكنولوجيا وتغير توقعات المستهلكين وعوامل الاستدامة يمهد الطريق لتطور أنظمة الامتياز وظهور نماذج أعمال مبتكرة. في المستقبل، أتوقع اعتمادًا واسع النطاق لنماذج امتياز رقمية ومرنة وصديقة للبيئة.

أتوقع أن يتطور الامتياز من خطوة فردية من جانب المستثمر إلى هياكل الشركات والشركاء المتعددين. آمل وأتوقع أن تسهم شراكات رأس المال الاستثماري والصناديق التي سيتم إنشاؤها في أسواق رأس المال إسهامًا كبيرًا في مشاريع العلامات التجارية الصغيرة الواعدة. وسيستمر هذا المسار مع تتويج العلامات التجارية والمستثمرين في أسواق الأسهم بالاستقلال المالي والاستثمارات الخاضعة للرقابة.

في الختام، سيتم تشكيل مستقبل أنظمة الامتياز من خلال نماذج أعمال مبتكرة ومرنة ومستدامة. إن الاستخدام الفعال للتكنولوجيا والبيانات الضخمة سيمكن أصحاب الامتياز  من اتخاذ قرارات أكثر استنارة وزيادة معدل النجاح في الصناعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى

اشتري ساكسيندا و اوزمبيك الأصليين لخسارة الوزن بسرعة: دليل و نصائح....✅واتساب: 3197010266243+✅

اشتري ساكسيندا و اوزمبيك الأصليين لخسارة الوزن بسرعة: دليل و نصائح....✅واتساب: 3197010266243+✅ , و...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
شراء ويغوفي أو موجارو، ميسيمبا باللغة العربية السعودية؟ بيانات عن أفضل أدوية مكافحة السمنة. واتساب: 447418376237+

شراء ويغوفي أو موجارو، ميسيمبا باللغة العربية السعودية؟ بيانات عن أفضل أدوية مكافحة...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
كيف يمكن شراء سائل nembutal pentobarbital القابل للشرب باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو العملات المشفرة؟ WhatsApp: +3197010266243

أين يمكن شراء أقراص سيانيد البوتاسيوم (kcn) أو سائل السيانيد باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
أماكن نادرة لشراء Tenuate وRegenon Retard: أكثر من 2000 عميل راضٍ حول العالم

أماكن نادرة لشراء Tenuate وRegenon Retard: أكثر من 2000 عميل راضٍ حول العالم آخر مخزون من Tenuate Retard 75mg متاح...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
أفضل مكان لشراء محركات وعلب تروس سيارات مستعملة من جميع الماركات بالقرب مني

أفضل مكان لشراء محركات وعلب تروس سيارات مستعملة من جميع الماركات بالقرب مني قم بشراء محركات...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
شراء محركات وعلب تروس وأجزاء أخرى للسيارات المستعملة الفاخرة: أفضل دليل

شراء محركات وعلب تروس وأجزاء أخرى للسيارات المستعملة الفاخرة: أفضل دليل اشترِ محركات وعلب تروس...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
دفعة سابعة من برنامج سنابل500

https://alefnooncurtains.com/one-day-of-luxury-and-night-of-magic-in-dubai/

1 كشوفات
النهائي 15.07.2024
نمو إجمالي إيرادات المدفوعات في السعودية

يوجد لدي فكرة تطبيق تتوافق مع رويئة 2030 وفريدة من نوعها ومن منظور شخصي ودراسة عميقة من واقع خبرة...

1 كشوفات
النهائي 01.11.2022