إطلاق مياه كانجن في فورسيزونز الرياض

الإثنين
19.08.2024
فندق فورسيزونز الرياض يقدم مياه كانجن لتعزيز الصحة والعافية
 

يسعد فندق فورسيزونز الرياض الإعلان عن إطلاق مياه كانجن في مركز اللياقة البدنية الخاص به. تعكس هذه الميزة الجديدة التزام الفندق بتعزيز تجارب الصحة والعافية مع تعزيز جهود الاستدامة.

تعمل مياه كانجن على تنشيط الترطيب من خلال السماح بامتصاص أسرع من خلال مجموعات جزيئات الماء الأصغر، مما يضمن الترطيب الأمثل طوال فترة التمرين. بالإضافة إلى ذلك، تعمل على تنشيط عملية إزالة السموم من خلال تحييد الجذور الحرة وطرد النفايات الحمضية، مما يعزز من نظافة الجسم وصحته. كما تدعم المياه فقدان الوزن من خلال تعزيز التمثيل الغذائي ومساعدة الهضم، مما يجعلها أصلًا قيمًا في تحقيق أهداف اللياقة البدنية. تعمل خصائصها المضادة للأكسدة على تعزيز المناعة، مما يساعد الضيوف على البقاء بصحة جيدة ونشاط، بينما يساهم الاستهلاك المنتظم في تحسين صحة الجلد، ودعم البشرة لتصبح أكثر وضوحًا وإشراقًا من خلال الترطيب وإزالة السموم.

ويتماشى تقديم مياه كانجن أيضًا مع التزام الفندق بالممارسات الصديقة للبيئة. ومن خلال إزالة الحاجة إلى البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة، ويعمل فندق فورسيزونز الرياض على توسيع نطاق مبادرات الاستدامة وتقليل بصمته البيئية.

يقول شربل وطفة، مدير السبا الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فندق فورسيزونز الرياض: "تجسد هذه المرافق الجديدة التزامنا بتعزيز صحة الضيوف مع مراعاة تأثيرنا البيئي. تعد مياه كانجن مثالاً رئيسيًا على كيفية دمج الفوائد الصحية مع الممارسات المستدامة.

مياه كانجن متاحة الآن لجميع الضيوف في مركز اللياقة البدنية. وبالنسبة لأولئك الذين يتوقون لمعرفة المزيد عن فوائدها وكيفية ملاءمتها لأسلوب حياة صحي، فإن فريق السبا على استعداد لتقديم معلومات مفصلة ومساعدة شخصية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى