مهرجان "أثر" الثاني في نوفمبر القادم

السبت
17.08.2024
أكثر من 100 من رواد قطاعات الأعمال العالمية يعرضون توجهاتهم ورؤاهم العملية التي ستسهم في إعادة صياغة الإستراتيجيات التسويقية
 

تتواصل التحضيرات لانطلاق النسخة الثانية من مهرجان “أثر” في نوفمبر 2024! ويشهد المهرجان مشاركة أكثر من 100 من رواد قطاعات الأعمال العالمية ،سيشاركون توجهاتهم ورؤاهم العملية التي ستسهم في إعادة صياغة الإستراتيجيات التسويقية.  

ويعد مهرجان هذا العام بتشكيلة أكثر ديناميكية من العروض والمعارض وورش العمل التفاعلية، وكلها مصممة لإلهام الإبداع وإشراكه والاحتفال به بأشكاله المتعددة.

وحسب موقع المهرجان ، فانه "سواء كان الأمر يتعلق بتعلم كيفية بناء العلامات التجارية الكبرى لولاء العملاء، أو كيفية تحقيق الوكالات لأهداف عملائها التجارية، أو التواصل أو جذب أفضل المواهب، فإن مهرجان "أثر" هو المكان المناسب للحصول على أحدث الاتجاهات والرؤى وأفضل الممارسات في الصناعة."

ويستضيف المهرجان عدداً من المبادرات التي تتجاوز المحتوى المقدم على المسرح - أكاديميات المواهب الشابة للمواهب الناشئة، وبرنامج ماهيرا للمديرين تنفيذيين أو الطاولات المستديرة للمديرين التنفيذيين التي تستكشف التحديات الملحة التي تواجه الصناعة أو نموها المستقبلي.

 وتشارك في المهرجان ،الوكالات الإبداعية والإعلامية والاتصالات، ووكالات تنظيم الفعاليات، والمعلنين، ومؤسسات الإعلام، والعلامات التجارية، والمنصات، والحكومة، والناشرين، والمنصات التقنية، والمواهب الشابة والشركات الناشئة.

  ويعد "أثر"هو المكان المناسب للقاء المبدعين والاستراتيجيين والمصممين وكتاب المحتوى ومديري الحسابات والعلامات التجارية والتصميم والإنتاج ووسائل التواصل الاجتماعي ومحترفي الأحداث أو المستقلين. من جانب العميل .

للتسجيل في المهرجان من هنا  atharfestival.com