" أباريل " تعلن عن شراكة مع "كوتون"

الجمعة
09.08.2024
تهدف هذه الشراكة إلى توسيع تواجد العلامة التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي
 

 

أعلنت مجموعة اباريل عن شراكتها مع ماركة الأزياء الرائدة في تركيا كوتونKoton. وتهدف هذه الشراكة وفقاً لمنشور على حساب اباريل في منصة لينكد ان إلى توسيع تواجد العلامة التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك إطلاق متاجر جديدة في الكويت وعمان وقطر، مما يجعل العلامة التجارية المحبوبة أقرب إلى عملاء اباريل .

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

وحققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

وعلامة  كوتون هي ماركة ملابس تركية تأسست في عام 1988م ، تميزت بتقديم جميع الملابس النسائية مثل الفساتين والبلايز والبنطلونات النسائية وتقدم كذلك مجموعة واسعة من الملابس الرجالية وملابس الأطفال.

وبدأت بمتجر مساحته 25 مترًا مربعًا افتتح في عام 1988 في كوزغونجوك بإسطنبول ، ونمت وتطورت وأصبحت من رواد الموضة والتجزئة في تركيا بمجموعاتها التي تعكس أحدث الاتجاهات. بعد افتتاح أول صالة عرض خارجية  في ميونيخ عام 1996، افتتحت متاجر جديدة في الشرق الأوسط وروسيا والبلقان عام 2002. وتواصل عملياتها في إجمالي 437 متجرًا، 241 منها تقع في تركيا و196 في الخارج، وأكثر من 1000 نقطة بيع بالجملة والتجزئة حول العالم. وتقوم اليوم  بتسليم أزياء كوتون إلى 70 دولة حول العالم، من آسيا إلى أوروبا، ومن الشرق الأوسط إلى إفريقيا، ومن أمريكا إلى المملكة المتحدة من خلال قنواتها عبر الإنترنت وخارجها. وتواصل توسيع شبكة مبيعاتها من خلال قنوات مختلفة مثل الامتياز الرئيسي والجملة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى