لايف نيشن العربية تدير قاعة "مرايا" العلا

الخميس
01.08.2024
"العلا للتطوير" توقع اتفاقية إدارة العمليات في قاعة مرايا
 

وقّعت شركة العلا للتطوير، اتفاقية شراكة تمتد إلى ثلاث سنوات مع شركة الترفيه المباشر الرائدة لايف نيشن العربية بهدف إدارة العمليات في قاعة مرايا وتحويلها إلى مكان ترفيهي متميز، يقدم مجموعة واسعة من الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية، والعروض الثقافية، والمعارض، والمؤتمرات، وغيرها.
 

وستعمل الاتفاقية على تعزيز مكانة قاعة مرايا كمركز ترفيهي رئيسي يستضيف مجموعة واسعة من الفعاليات؛ بما في ذلك الحفلات الموسيقية، والعروض الثقافية، والمعارض، والمؤتمرات.

وتقع قاعة مرايا في العلا، حيث يمتزج التراث القديم بسلاسة مع الفخامة العصرية على خلفية من الجمال الطبيعي للصحراء، والأهمية الثقافية للعلا، مما يجعلها مكاناً استثنائياً لإقامة الفعاليات.
 

وتتضمن قاعة مرايا المتعددة المزايا مسرحاً حديث الطراز، وغرف اجتماعات متعددة الاستخدامات، ومساحات داخلية وخارجية واسعة تلائم باقة متنوعة من الفعاليات، حيث استضافت مرايا فعاليات رئيسية مثل القمة العالمية للآثار، ومعرض آندي وارهول الفني، ومؤتمر الحِجر للحائزين على جائزة نوبل، وحفل افتتاح فعالية طواف العلا 2024.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة العلا للتطوير، فابيان توسكانو:" يسعدنا التعاون مع لايف نيشن العربية لإطلاق الإمكانات الكاملة لمرايا كمركز للتجارب الترفيهية والثقافية عالمية المستوى، ويدل هذا التعاون على التزامنا بإبراز جمال العلا الطبيعي، وتراثها الغني للعالم، مبينًا أن تجهيز قاعة مرايا السمعية والبصرية عالية المستوى إلى جانب الخبرة التشغيلية الدولية لشركة لايف نيشن العربية، -بدءاً من التخطيط وحتى التنفيذ- تُمهد الطريق لتجارب فريدة، ومعايير جديدة للترفيه في قلب العلا.

وتلتزم شركة العلا للتطوير بالحفاظ على التراث الثقافي والطبيعي لمحافظة العلا وتعزيزه. ومن خلال تعاونها مع لايف نيشن العربية، تهدف الشركة إلى تحويل قاعة مرايا إلى وجهة ترفيهية فريدة تحتفي بتراث العلا، وتجذب الجمهور المحلي والعالمي.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى