فتح باب التقديم لجوائز MEPRA 2024

تضم لجنة التحكيم شخصيات بارزة في قطاع العلاقات العامة
تضم لجنة التحكيم شخصيات بارزة في قطاع العلاقات العامة /
الإثنين
29.07.2024
جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA) تعلن فتح باب التقديم لجوائزها السنوية السادسة عشرة
 

أعلنت جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA) عن فتح باب التقديم لجوائز MEPRA السنوية السادسة عشرة، والتي ستقام في نوفمبر. هذا الحدث الرائد في الشرق الأوسط يكرم ويكافئ أفضل الحملات والمحترفين في مجال الاتصالات في المنطقة.

وستكون الجوائز مفتوحة لوكالات العلاقات العامة والاتصالات والفرق الداخلية والأفراد في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وسيتم تقييم المشاركات في فئات مختلفة .

ودعت الجمعية لعدم تفويت الفرصة لعرض أفضل حملات الاتصالات الخاصة بالوكالات  والاعتراف بها كواحدة من أفضل المتخصصين في العلاقات العامة في الشرق الأوسط. 

وفي هذا العام، قدمت جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط  11 فئة جديدة، بما في ذلك أفضل استخدام للذكاء الاصطناعي، وأفضل حملة لاستخدام اللغة العربية، وأفضل حملة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وأفضل حملة تعليمية، وأفضل متواصل لهذا العام، لتسليط الضوء على جوانب مختلفة من الاتصالات.

وسوف تقوم لجنة من كبار المتخصصين في الصناعة بتقييم المشاركات إلى جانب لجنة التحكيم لضمان الشفافية والإنصاف في عملية التحكيم. وينتهي الموعد النهائي للتقديم يوم 5 سبتمبر/أيلول، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في دبي يوم الخميس 28 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقالت كيت ميدتون، رئيسة جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA): "إن التواصل الفعال لديه القدرة على تشكيل المفاهيم والتأثير على السلوك ودفع التغيير الإيجابي في مجتمعاتنا.

" تحتفي جوائز MEPRA بمن يتفوقون في هذا المجال الحيوي، وتسلط الضوء على الإبداع والتفاني والتأثير الذي يتمتع به محترفو العلاقات العامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ولا تعترف هذه الجوائز بالإنجازات المتميزة فحسب، بل إنها تضع أيضًا معايير جديدة وتؤكد على الدور الأساسي الذي تلعبه الاتصالات في إحداث فرق ذي مغزى. "

للتقدم للجائزة ومزيد من المعلومات من هنا