"تناتل" للأثاث تمنح أول فرنشايز بتبوك

أرشيفية / جانب من توقيع الاتفاقية
الثلاثاء
01.10.2019
تسعى شركة تناتل لتصنيع الاثاث لنشر وتوسيع فروعها عبر منح الامتيازالتجاري وذلك ضمن شروط وقوانين محددة
 

الرياض- الفرنشايز

احتفلت شركة تناتل مؤخراً بمرور 20عاماً على انطلاقتها بحضور مؤسس الشركة ورئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيزالعريني وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بصناعة الأثاث.

وتم خلال الاحتفال الذي أقيم بمركز الملك عبدالله المالي بالرياض تدشين اتفاقية التعاون بين الشركة وبنك التنمية الاجتماعية الخاصة بالامتياز التجاري حيث تم توقيع اتفاقية منح الامتياز للسيدة عبير الخالدي من تبوك ووقعها من جانب تناتل الأستاذ علي بن عبد الله العريني نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي.فيما وقعها الأستاذ محمد الرشيد الوكيل الشرعي للسيدة عبير الخالدي.

وتسمح شركة تناتل لتصنيع الاثاث بنشر وتوسيع فروعها عبر منح خاصية الامتياز وذلك ضمن شروط وقوانين. حيث يمكن للراغبين بالحصول على أحقية الامتياز   تعبئة طلب (http://www.tanatel.com.sa/furniture/index.php/ar/franchise-ar) ليتم دراسته وعلام صاحبه بالنتيجة خلال فترة لاتتجاوز اسبوعين.

جدير بالذكر أن شركة تناتل للأثاث، بدأت عام 1999 بورشة صغيرة في الرياض، ووصلت في هذا العام 2019 إلى أربعة مصانع عملاقة وسبعة عشر فرعاً وأكثر من خمسمائة عامل وعاملة معظمهم من السعوديين وتقوم بتنفيذ أحدث وأرقى الأثاث من غرف النوم و أطقم الكنب و طاولات الطعام و الستائر و الأثاث الخاص بالفنادق و الشقق المفروشة و المجمعات.

 

 

 

 


أرشيفية / جانب من أحد مصانع تناتل بالرياض