فرع جديد لعلامة ميثودز في الجبيل

الخميس
04.07.2024
الجمعة 5يوليو افتتاح الفرع الخامس لعلامة ميثودز في الجبيل
 

كشفت ميثودز، العلامة التجارية الرائدة في مجال القهوة المتخصصة، عن افتتاح فرعها الجديد في مدينة الجبيل الصناعية الجمعة 5 يوليو تأكيدًا على التزامها  بتقديم تجربة قهوة استثنائية لمحبي القهوة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يقع الفرع الجديد وهو الخامس في الجبيل بالديرة ووك ،  ويتميز بتصميمه العصري والأنيق، ويوفر أجواءً مريحة  مع خبراء القهوة الذين يتمتعون بشغف كبير بتقديم أفضل أنواع القهوة للعملاء.

وتقدم ميثودز في فرعها الجديد قائمة غنية ومتنوعة من مشروبات القهوة، بما في ذلك القهوة العربية والقهوة الأمريكية والمشروبات الباردة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات والمخبوزات الطازجة. كما تقدم ميثودز لعملائها إمكانية شراء حبوب القهوة المختصة عالية الجودة التي يتم تحميصها بعناية فائقة.

يذكر أن ميثودز هي علامة تجارية سعودية رائدة في مجال القهوة المتخصصة. والعلامة التجارية لمقهى "ميثودز" مملوكة ومدارة بنسبة 100% من قبل شركة القطف المثالي، التي تقع في مدينة الجبيل في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. تأسست ميثودز عام 2018م بهدف تقديم تجربة قهوة استثنائية لمحبي القهوة في المملكة العربية السعودية. وتمتلك ميثودز شبكة من الفروع وتقدم لعملائها قائمة غنية ومتنوعة من مشروبات القهوة والمخبوزات.