الأحد
30.06.2024
الدورة الثانية لمعرض فرص الامتياز التجاري الدولي في جدة سبتمبر القادم
 

من المقرر عقد النسخة الثانية من المعرض الدولي لفرص الامتياز (IFOE) في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر 2024 في مركز جدة للمعارض بالمملكة العربية السعودية. ويعتبر معرض IFOE، الذي تنظمه مؤسسة الحور لإقامة وتنظيم المعارض، أحد أكبر معارض الامتياز الدولية في المملكة العربية السعودية.

يوفر IFOE فرصة فريدة لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال وعشاق الامتياز للتواصل مع العلامات التجارية الجديدة واستكشاف فرص الامتياز وتوسيع شبكاتهم. وسيضم المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام أكثر من 10 متحدثين خبراء، وأكثر من 10 ورش عمل متخصصة، وعارضين من مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الطب والأثاث والتعليم والهدايا والسياحة.

وحسب موقع المعرض فانه أكثر من مجرد معرض " إنه منصة للابتكار والتعلم والتواصل". ويطمح لجمع مجتمع الامتياز وتزويدهم بالأدوات والموارد التي يحتاجونها للنجاح في هذه الصناعة الديناميكية.

وستتاح للحاضرين فرصة حضور المؤتمرات المثيرة للتفكير والمشاركة في الجلسات التفاعلية واستكشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات في صناعة الامتياز. يوفر الحدث أيضًا فرصًا للعارضين لجذب العملاء المحتملين وزيادة ظهور العلامة التجارية وتأسيس أنفسهم كلاعبين رئيسيين في عالم الامتياز.

للتسجيل في هذا الحدث أو لمعرفة المزيد عن IFOE، يمكن زيارة الموقع الرسمي على https://ifoe-sa.com/en/home/.